وكيل الرعاية الإجتماعية يدشن توزيع مشروع إفطار الصائم بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين/خاص:

بتكليف من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، دشّن وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبوسهيل مشروع إفطار الصائم توزيع السلات الغذائية للمستفيدين بمحافظة عدن مديرية البريقة الذي تنفذه جمعية العون المباشر مكتب اليمن ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بدعم من دولة الكويت الشقيق.

وأكد وكيل الوزارة خلال التدشين عن خالص شكره للكويت حكومة وشعباً لما تقدمه من دعم في مختلف الأصعدة، منوهاً أن وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لا تستغرب هذا الدعم الكبير من الأشقاء في دولة الكويت، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك الذي حلّ على الأُسر وهم في حاجة إلى مثل هذه التدخلات الانسانية.

ويستهدف المشروع الذي يأتي بالشراكة مع مؤسسة يماني وبتمويل من دعم المانحين من دولة الكويت استهدافا للأُسر التي أقبل عليها الشهر الفضيل وهم في حالة صعبة، حيث يستهدف المشروع 1200 أسرة بـ 1200 سلة غذائية ما بين مجتمع مضيف ونازحين وتلبية احتياجات الأُسر الأشد ضعفاً في ظل تدهور الوضع الاقتصادي جراء ما تمر به البلاد من أزمة إنسانية منذ سنوات.

وتم توزيع عدد 400 سلة غذائية تستفيد منها الأُسر النازحة كمرحلة أولى، وسيتم يوم الأحد القادم الموافق 24 مارس الجاري (14 رمضان)، توزيع المرحلة الثانية من المشروع بتوزيع 800 سلة غذائية، والتي من المتوقع أن يستفيد منها نحو 5600 فرد.