استشهاد طفلة وإصابة آخرين بقصف إرهابي حوثي على تعز

المدنية أونلاين/خاص:

استشهدت طفلة وأصيبت شقيقتها ووالدها بجروح خطيرة، جراء قصف مدفعي شنته ميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة إيرانياً، في الساعات الأولى من صباح الأحد، على الأحياء السكنية شمال وشرق مدينة تعز.

ونقلت "مسار للإعلام" عن مصادر حقوقية بمدينة تعز، قولها، أن الحوثيين استهدفوا الأحياء السكنية بقذائف الدبابات والمدفعية، من مواقع تمركزهم في موقعي سوفتيل والحرير العسكريين.

وأضافت المصادر، أن الأحياء السكنية التي طالها القصف الحوثي هي "حي الثورة، وجبل الشماسي، وشعب الدبا، شرقي المدينة، وحي الضيافة ومحيط المجمع القضائي" شمالي المدينة.

كما أشارت إلى أن القصف الحوثي أدى لاستشهاد الطفلة فاطمة منير وإصابة شقيقتها سمية ووالدها منير علي بجروح خطيرة، كما نتج عنه دمار وأضرار كبيرين في منازل المواطنين التي طالتها القذائف.

وتواصل ميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، استهداف الأحياء السكنية في مدينة وقرى تعز، التي تفرض حصارا خانقا عليها، بقذائف المدفعية والدبابات من مواقع تمركزها، وترتكب انتهاكات وجرائم حرب بحق المدنيين.

ومؤخراً، صعدت ميليشيات الحوثي الإرهابية هجماتها الخطيرة في المحافظة المحاصرة منذ تسعة أعوام، رغم الجهود الأممية للتهدئة والوصول إلى اتفاق لوقف شامل لإطلاق النار والمضي قدماً نحو إيجاد حل مستدام للنزاع.