لحج.. "مؤسسة بصمة" تقيم حفلاً تكريماً للمدرب والملاكم الصبيحي في طور الباحة

المدنية أونلاين/صلاح بن غالب/خاص:

أقامت اليوم الأحد مؤسسة بصمة للتنمية الإجتماعية بمحافظة لحج حفلاً تكريماً للمدرب والملاكم علي صالح الصبيحي المقلب بـ(الشتاء).

الحفل الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية طورالباحة محمد حسن الجعللي وقيادات بارزة بالمجلس الانتقالي الجنوبي على رأسهم العميد علوان العطري ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية طورالباحة الشيخ منصور الصماتي والشيخ نبيل سعيد الحميدي.

وألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل رئيس مؤسسة بصمة أمل عبد المصفري، حيث قال: يطيب لنا في قيادة المؤسسة اليوم أن نكرم نجم من نجوم الصبيحة الذي سطع عالياً في المنافسات داخلياً ودولياً في بطولة الملاكمة، اللاعب والمدرب الدولي علي صالح الصبيحي الذي تألق كلاعب لرياضة الملاكمة في صفوف المنتخب الوطني للملاكمة وحتى تحصل أخيراً على شهادة مدرباً دولياً للملاكمة من قبل الاتحاد الدولي لبطولة الملاكمة الـ IAB. 

ودعا المصفرى في كلمته وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة لحج إلى مساندة الملاكم علي الصبيحي ومؤازرته نحو تحقيق انجازاته المستقبيلة في عالم الملاكمة. 

وفي كلمةٍ لأمين عام محلي المديرية محمد الجعللي أشاد فيها بأنشطة وفعاليات مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية خصوصاً بالمجال الانساني خصوصاً بتقديم العون المساعدة في إكمال الدين لعدد من الفقراء والمعوزين وتكريم الموهوبيين والمبدعين من أبناء الصبيحة وليس أخرهم اليوم اللاعب ومدرب الملاكمة علي صالح الصبيحي.

من جانبه دعا العميد علون العطري القيادي بالمجلس الانتقالي قائد المنطقة الأمنية الثانية، للإهتمام بمثل هؤلاء الموهوبيين والمبدعين من أبناء الصبيحة، وتشجيعهم حتى يتمكنوا من صقل مواهبهم وتحقيق ما يطمحون إليهم لأهدافهم السامية.

كما اشاد العطري بجهود مؤسسة بصمة أمل الإنسانية في خدمة أبناء الصبيحة عموماً.

فيما ألقى الشاعر الشعبي عبدالله الطاهري قصيدة شعبية أشاد فيها بتكريم البطل الملاكم علي الصبيحي من قبل قيادة مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الملاكم علي الصبيحي من قبل رئيس مؤسسة بصمة أمل بشهادة تقديرية ومبلغ مالي. 

حضر الحفل الأستاذ سعيد حسن ردمان عضو القيادة المحلية لإنتقالي محافظة لحج ومستشار السلطة المحلية للشوون الرياضية عبده سعيد حسين سلطان مدير إدارة الشوون الإدارية بكليه التربية طور الباحة، كما حضر الحفل الوجهاء والأعيان هم الشيخ علي التتوي، والشيخ منصور الزعوري والشيخ جميل عبده قاسم، وعدد من أعضاء مؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية وعدد من أعضاء اللجنة المجتمعية بالمديرية وعدد أعضاء المجلس الانتقالي بمديرية طورالباحة لحج.