العميد السعيدي يشيد بالتضحيات التي قدمها وزير الدفاع الأسبق اللواء الصبيحي

المدنية أونلاين/خاص:

أشاد العميد سامي صالح السعيدي، المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، بالتضحيات العظيمة التي قدمها الأسير المحرر البطل اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها إلى منزل اللواء الصبيحي في منطقة رأس العارة بمحافظة لحج، حيث رافقه قائد الشرطة العسكرية بمحور الغيضة اللواء محسن مرصع، والمهندس طارق الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، وذلك للاطمئنان على صحته عقب 8 سنوات من الإخفاء والتغييب في سجون المليشيات الحوثية بصنعاء.

كما أشاد العميد السعيدي والوفد المرافق له بالدور الوطني الذي يتمتع به باللواء الصبيحي في كل المراحل السياسية، باعتباره هامة عسكرية بارزة، مشيدين بتاريخه المشرف في ميادين الشرف والبطولة، وما قدمه طوال مسيرته العسكرية، يمثل أنموذجا يحتذى به لدى منتسبي القوات المسلحة والمؤسسة العسكرية في الشجاعة والبسالة والفداء.

من جهته ثمن اللواء الصبيحي المواقف الأخوية الصادقه لكل القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية التي مازالت تتوافد إلى منزلة للاطمئنان علية.

وقال "لن ننسى المواقف المشرفه للقيادات العسكرية والمدنية ومنظمات المجتمع المدني التي تضامنت معه خلال وجوده في السجون الحوثية، واطلقوا عدة حملات ومبادرات مجتمعية للضغط على الميليشيات الإفراج عنه وعن رفاقة، ومنها المؤسسة الاقتصادية التي أطلقت حملة واسعة في هذا الصدد".

كما أكد اللواء الصبيحي أن هذه المواقف شكلت دعما معنويا قويا له ولرفاقه الأبطال الذين كانوا معه في الزنازين الظلامية لقوى الشر الإجرامية الانقلابية.