قائد محور طور الباحة يعزي في وفاة الشيخ والقيادي في المقاومة أحمد المطرفي

المدنية أونلاين/خاص:

بعث قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، العميد ركن/ أبوبكر الجبولي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ القبلي والقيادي في المقاومة الشيخ أحمد المطرفي شيخ قبيلة المطارفة، بعد حياة حافلة بالعطاء والبطولة والقيم النبيلة وإصلاح ذات البين.

وأشاد العميد ركن الجبولي في برقيته، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية البارزة، وقال أنه "كان أحد الأبطال القادة ممن كان لهم قصب السبق في التصدي للميليشيات الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات سواءً في كرش أو القبيطة أو لحج وغيرها وكانت لقبيلة المطارفة بطولات خالده روى أبنائها تراب الوطن بمئات الشهداء والجرحى ورفدت القوات المسلحة والأمن والمقاومة بعشرات من القادة الميامين مسطرين ملاحم بطولية خالده".

وأضاف قائد محور طور الباحة "لقد فقدت لحج والوطن اجمع شيخاً قبلياً ومصلحاً اجتماعياً ومقاتلاً وقائداً ميدانياً متميزاً بالشجاعة والحنكة والدهاء".

وعبر العميد ركن الجبولي، عن أحر التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وجميع وأهله وذويه، بهذا المصاب الأليم، سائلًا الله عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".