الزرقة يطالب بدعم المنتخب اليمني في البصرة

المدنية أونلاين/متابعات:

طالب عبد الوهاب الزرقة عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني، بدعم منتخب بلاده في خليجي 25.

وقال رئيس البعثة اليمنية: "هناك من يسعى بطريقة مريبة وبأسلوب واضح لخلق حالة من عدم الاستقرار النفسي والمعنوي لدى لاعبي المنتخب، من خلال تسريبات كاذبة عن عدم الاهتمام بهم".

وزاد: "الاتحاد ورغم الظروف الصعبة التي يواجهها حرص على إعداد المنتخب والتعاقد مع أفضل المدربين التشيكي ميروسلاف سكوب مع مساعديه، ووفر معسكر خارجي وأفضل تغذية".

وأردف: "الاتحاد عمل على توفير كل المستلزمات والملابس المتعددة والمختلفة والمتكاملة من أفضل الشركات العالمية، وتم صرف مبلغ مالي لكل لاعب 600 دولار قبل أن يتوجهوا للبصرة لخوض البطولة".

وشدد عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني: "هناك اهتمام كبير بجميع اللاعبين في كل الاتجاهات، وسيتم صرف مبالغ أخرى، وفي حال تحقيق نجاح وأداء عالٍ سيتم منحهم مكافآت مجزية".

وأوضح: "ما مر مع منتخبات اليمن المختلفة من اهتمام ودعم لا يحتاج لإعادة ذكره، والكل يعلم أن أي منتخب ينجح يحصل على مكافآت كبيرة من الاتحاد ومن رئيس الاتحاد بشكل شخصي ومن الوزارة".

وأكمل: "رئيس الاتحاد صرف مكافأة لمنتخب الناشئين بـ5 آلاف دولار لكل لاعب، و10 آلف ريال سعودي لكل لاعب بالمنتخب الأول، واستلموها بشكل مباشر يداً بيد غير ما تحصلوا عليه من مكافآت أخرى".

وأتم: "أطالب الجميع بالوقوف مع المنتخب واللاعبين ورفع معنوياتهم بدلاً عن محاولات إثارة البلبلة بخبث ينم عن حقد لمنتخب اليمن وللوطن اليمني الكبير في ظل ما تشهده البلاد من صعوبات".