الوالي يعزي بوفاة الإعلامي جهاد لطفي أمان

المدنية أونلاين/

قال تعالى

           بسم الله الرحمن الرحيم

(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)

صدق الله العظيم

بعث نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي، برقية عزاء ومواساة إلى نائب رئيس مجلس الشورى المهندس وحي طه أمان وإلى رافد وراسم جهاد لطفي أمان وجميع أخوانهم وأسرتهم، عزاهم خلالها بوفاة والدهم الإعلامي والإذاعي المخضرم جهاد لطفي جعفر أمان، الذي أنتقل إلى رحمه الله بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأعرب المستشار سالم الوالي في برقية العزاء عن حزنه العميق وصادق مواساته القلبية بوفاة الإعلامي والإذاعي جهاد لطفي جعفر أمان، رحمة الله عليه ومغفرته، مشيدا بمناقب الفقيد ومسيرة عطائه وأدواره وإسهاماته الفاعلة في المجال الاعلامي والاذاعي والثقافية.. مشيراً إلى أن الفقيد من الكوادر الإعلامية والأصوات الإذاعية المرموقة في إذاعة عدن، ونجل الشاعر الكبير لطفي جعفر أمان، كما أنه تقلد العديد من المهام الإدارية، منها رئيس قسم المذيعين والقائم بمهام مدير البرامج، وكبير المذيعين، فرئيساً لدائرة المذيعين ثم مستشاراً لرئيس قطاع الإذاعة وبرحيله فقدت عدن خصوصا والوطن عموما خيرة الرجال المخضرمين والمخلصين الشرفاء في خدمة الوطن والمواطن.

وبهذا المصاب الأليم والجلل نرفع تعازينا وعظيم مواساتنا لأسرة الفقيد ومحبيه وأهله كافة، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

قال الله تعالى:

( وَبَشِّرِ ٱلصَّـٰبِرِینَ ۝ ٱلَّذِینَ إِذَاۤ أَصَـٰبَتۡهُم مُّصِیبَةࣱ قَالُوۤا۟ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّاۤ إِلَیۡهِ رَ ٰ⁠جِعُونَ ۝ ..

"الاسيف":

المستشار سالم سلمان الوالي 

نائب وزير الصناعة والتجارة