وزارة الإعلام والثقافة تختتم حفلات العيد في عدن (فيديو)

المدنية أونلاين/خاص:

اختتمت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظة عدن، اليوم، برنامج حفلاتها العيدية، بحفلة فنية ساهرة في منتجع كروان أحياها نخبة من الفنانين في مقدمتهم الفنانة الكبيرة أمل كعدل.

واشتمل البرنامج أربع حفلات فنية ساهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في العاصمة المؤقتة عدن.

ودشنت الفعاليات ثاني عيد الاضحى في منتجع كروان السياحي بمديرية خورمكسر محافظة عدن، اعقبها حفلتين بتاريخ ثالث ورابع عيد الاضحى في منتجع خليج الفيل بالتواهي، ثم الحفلة الختامية في منتجع كروان.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع الفنون والمسرح نجيب سعيد ثابت ان تنظيم الحفلات يأتي: ضمن برنامج الوزارة لشهر يوليو وبمتابعة ودعم مباشر من معالي الوزير معمر بن مطهر الارياني، والذي دشنته بأحياء يوم الأغنية اليمنية الذي يصادف واحد يوليو من كل عام، كما ستقام عدد من الفعاليات الثقافية في العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القادمة.

وشارك في إحياء الحفلات نخبة من المع الفنانين، في مقدمتهم الفنانة الكبيرة أمل كعدل، والفنانين: تامر باعواد ووسام عيسى ومحمد جمال وصابرين اليافعي وعاصم اذكار وشجون اليافعي ومعاذ الاصبحي وروى وانسام.

كما قدمت فقرات لكلا من: فرقة سماء عدن وفرقة اشبال عدن للرقص الشعبي وفرقة ثلاثي اضواء المسرح وفرقة الاكروبات وفرقة شباب كريتر، وراقص الهيب هوب عبود اكس.

https://youtu.be/H7H-RG2lhaA

https://youtu.be/6gt3Au74258