الوزير الزعوري يعزّي باستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)

المدنية أونلاين/

بعث معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل برقية عزاء باستشهاد القائد المغوار العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة الذي استشهد في معركة تحرير بيحان ضمن عملية إعصار الجنوب بمحافظة شبوة، جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:

 (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)..

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد المغوار البطل العقيد مجدي الردفاني (أبو حرب)، قائد اللواء الثالث عمالقة في عملية إعصار الجنوب في معركة تحرير بيحان بمحافظة شبوه ، بعد حياة حافلة بالبطولات والملاحم والإنتصارات في ميدان العزة والشرف والكرامة في قتال ومحاربة مليشيات الحوثي أذناب إيران.

لقد كان الشهيد البطل ابو حرب  صامدا شامخا،  فقد رسم  منهجية رائعة في النضال من أجل قضية  شعب تواق للحرية لم يستطع المحتل أن يحيده عن مواقفه الوطنية ولاضغوطات الحياة.. كان قائداً صلباً وفارساً مغواراً مُهاباً يتقدم صفوف مقاتليه في جبهات القتال للدفاع عن حياض الوطن.

وإننا إذْ نشاطر أهل ومحبي الشهيد أحزانهم.. نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.