قيادة محور طور الباحة تعزي باستشهاد القائد سميح جرادة وكوكبة من الأبطال في جبهات شبوة

المدنية أونلاين/خاص:

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)..

بعثت قيادة محور طور الباحة بمحافظة لحج، برقية تعزية ومواساة في استشهاد القائد البطل العقيد سميح جرادة رئيس أركان اللواء الثاني عمالقة وكوكبة أخرى من شهداء الوطن الأبطال في جبهات شبوة.

وقالت قيادة المحور في برقيتها: "لقد فقد الوطن واحداً من أبرز القادة العسكريين المتميزين حنكة وشجاعة وإخلاصا واقدام له في كل جبهات العزة والكرامة مواقف استبسال وثبات وكسر لشوكة المليشيات الحوثية الانقلابية".

وأضافت "ومنذ الطلقة الأولى للمقاومة ظل البطل حتى آخر لحظة من استشهاده مثالا للقائد الغيور، لم تنال من عزيمته ولم تمس عقيدته وأخلاقه الظروف وتقلبات الواقع بل عرفناه شهما مبادرا يسابق لكل خير وعمل نبيل يوحد الصفوف ويرفض الفرقة والتشرذم ويسارع لأعمال الصلح وحل المشاكل يطفىء الحرائق ويردم بؤر الفتن وبصماته في إصلاح ذات البين في كل مكان".

وتابعت "أن استشهاد هؤلاء الأبطال يزيد جميع الشرفاء عزيمة على السير في هذا الدرب، ونؤكد على استعدادنا لنكون بمعية المقاتلين في معارك الكرامة ولن تكون هذه الدماء الطاهرة إلا دينًا في رقابنا جميعا ونورا يبدد ظلام الفرقة ويوحد الجهود للتصدي للمليشيات الحوثية الانقلابية دفاعا عن عقيدتنا ووطننا وانتصارا لدماء الشهداء الأبرار".

واختتمت قيادة محور طور الباحة؛ "نتوجه باصدق عبارات المواساة إلى والد الشهيد القائد البطل العقيد سميح جراده وإخوانه وجميع أقاربه وإلى القائد الهمام  العميد حمدي شكري قائد قوات العمالقة في جبهات شبوة قائد اللواء الثاني عمالقة، ولجميع أسر من نالوا شرف الشهادة في تلك المعارك، سائلين المولى عز وجل أن يكرم نزلهم ويرفع درجاتهم في عليين إنه سميع مجيب".