أبين.. مدير الشؤون الإجتماعية بخنفر يشكو: لم يبقى إلا أن يغلقوا مكتبنا بالشمع الأحمر

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

شكا مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر في محافظة أبين، أ.ذياب الباهزي، بمرارة من عملية التهميش والتطفيش الذي يمارسها ضده مدير عام المديرية "ناصر المنصري".

وقال الباهزي لـ”المدنية أونلاين “؛ إنه «منذ ثلاث سنوات ونحن نعيش على الهامش لا نحضر إجتماعات ولا نعلم عما يدور في المديرية في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية ولم تسند إلينا أي مهام بل حولنا "المنصري" إلى إدارة منسية تماماً». 

وأضاف «مادام المنصري عمل تجاهنا هذا الموقف المنفر فلا داعي للمكتب من الأساس ويمكن إغلاقه بالشمع الأحمر .. ثم نخلي مسؤولياتنا الإجتماعية والوطنية».

لافتاً إلى أن مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة "أنيس اليوسفي" أصبح قرينا للمنصري في إقصاء المكتب من المشاركة في الأعمال الإغاثية التي تأتي في صلب مهامنا ويبدو أن الإثنين "اليوسفي و المنصري" قد شكلا ثنائي إقصائي إستحواذي ولا يريدان أن يشاركهما أحد.

واستغرب الباهزي من تصرف المنصري، الذي قال إنه لا يريد أحدا أن يعمل دونه وخاصة في مجال الإغاثة وشغل المنظمات الإغاثية التي جعل الكثير من أنشطتها مبهمة وغير واضحة وكأنه يعمل لمآرب أخرى.

داعياً في ختام تصريحه محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم لوضع حد لمثل هذه التصرفات الغير مفهومة لمدير عام المديرية.