مدرب شباب اليمن: تحضيراتنا لكأس العرب لم تتجاوز 20 يوماً

المدنية أونلاين/فرحان المنتصر:

يخوض منتخب اليمن للشباب، اليوم الاثنين، مباراته الأولى في بطولة في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما، على ملعب الكلية الحربية في العاصمة المصرية القاهرة أمام تونس.

وتقام بطولة كأس العرب للشباب بمصر، خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران حتى 6 يوليو/تموز المقبل، وستجمع المباراة الافتتاحية بين منتخبي مصر والنيجر، يوم 20 يونيو.

ويخوض منتخب اليمن للشباب منافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره تونس والسعودية وأوزبكستان، ويبدأ مبارياته يوم 21 يونيو/حزيران أمام المنتخب التونسي.

وعقدت اللجنة المنظمة، الأحد، الاجتماع الفني للمباراة بحضور مدير المنتخب خالد بيزع والإداري عبد الرحمن عقيل والطبيب عارف قدار، وفي المؤتمر أعلن إقامة مباريات البطولة بدون جمهور.

كما عقد المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور محمد النفيعي مدرب منتخب اليمن للشباب، واللاعب عماد الجدية، وأكد خلاله النفيعي أن الاستعداد كان خلال أقل من 20 يوما ولم يخض منتخب بلاده أي مباراة ودية.

وزاد: "نشارك من أجل الاحتكاك بالمنتخبات القوية المشاركة في البطولة، واخترت عناصر المنتخب من منتخبي الناشئين والشباب المتأهلين إلى نهائيات آسيا، والمشاركة تأتي استعدادا للتصفيات الآسيوية المقبلة".

من جانبه أيد المدافع عماد الجدية ما قاله مدربه محمد النفيعي، حيث قال: "المنتخب يشارك استعدادا للتصفيات الآسيوية المقبلة، وحتى لا يتوقف اللاعبين عن المشاركات".