" مؤسسة طوبى التنموية " توزع (133) سلة غذائية على فقراء المضاربة بلحج

المدنية أونلاين ـ خاص :

ضمن إيطار أنشطتها الرمضانية..

وزعت مؤسسة طوبى التنموية، السبت، 133 سلة غذائية، على الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة، في مديرية المضاربة، بمحافظة لحج.

 

وخلال عملية التوزيع، أكد مدير مشاريع مؤسسة طوبى التنموية، المهندس/ جمال الهياشي، ان المشروع الذي تنفذه المؤسسة، بدعم من فاعلي خير استهدف عدد "133" اسرة، متوسط عدد افراد الاسرة الواحدة (7) أفراد، بما يعادل (913) مستفيد من فئة الايتام، والارامل، والاسر الفقيرة والمتعففة، في منطقة "العشة"، والقرى المجاورة لها، بمديرية المضاربة بمحافظة لحج.

 

وأشار، "الهياشي"، الى ان المؤسسة ستعمل خلال الايام القادمة على تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية الخاصة، و بتقديم المزيد من الدعم لتلك الاسر المتعففة في المحافظة.

 

ولاقى مشروع "المؤسسة"، استحسان، من قبل المستفيدين، والتي وصفوها بمؤسسة إنسانية، لما لها من مواقف مشهودة مع الايتام والفقراء والارامل والمعوزين، بالإضافة ما تقدمه في المناسبات الدينية كشهر رمضان، وعيد الفِطر والأضحى.

 

وكانت "مؤسسة طوبى التنموية" قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على توزيع ووجبات الإفطار الغير المطبوخة، وتوزيع المساعدات النقدية على المرضى والمحتاجين، وحفر الابار، وتوزيع السلل الغذائية، وتقديمها للتمور وسقيا الماء للقرى النائية في عدد من مديريات ومناطق محافظة عدن ولحج.