محافظ المهرة يطّلع على نتائج زيارة قيادة مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة إلى مدينة عدن

المدنية أونلاين_خاص

اطّلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، على نتائج زيارة قيادة مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة، إلى العاصمة المؤقتة مدينة عدن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن ياسر مع مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف، ونائبه سالم سويلم، اللذين شرحا للمحافظ بن ياسر، النتائج المثمرة للزيارة ولقاء وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري واللقاءات الأخرى مع عدد من المنظمات والمؤسسات التنموية والخيرية ومناقشة مشاريعها المستقبلية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بن ياسر، بالنتائج الطيبة لزيارة قيادة مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل إلى عدن ولقاءاتهم مع الوزارة والجهات ذات العلاقة لتطوير العمل بالمكتب وجلب المشاريع التنموية والإنسانية للمحافظة.

وأكد على أهمية قيام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل في الإشراف والتنسيق مع مختلف المنظمات والجمعيات لتقديم المشاريع والبرامج للمحافظة في مختلف المجالات للمشاركة إلى جانب السلطة المحلية في عملية التنمية.

كما اطّلع المحافظ بن ياسر، على أوضاع المكتب والصعوبات التي تواجه عمله وأبرز الإحتياجات للتغلب على العوائق وتطوير العمل.

بدوره شكر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فائز بلحاف السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على دعمه ووقوفه إلى جانب المكتب للقيام بدوره ومهامه وتعاونه الدائم مع مختلف المنظمات التي تنفذ مشاريعها في المحافظة.