عدن.. مناقشة ترتيبات تنفيذ مشروع الإستجابة السريعة للنازحين في الشيخ عثمان

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، مع المؤسسة الطبية الميدانية، الترتيبات لتنفيذ مشروع آلية الإستجابة السريعة للنازحين في المديرية.

وفي اللقاء، استمع الدكتور معاوية، من الضابط الميداني للمشروع ، سامح أحمد صالح، حول مجمل الأنشطة والأعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة في مختلف مديريات المحافظة بشتى المجالات، مشيراً إلى أن المؤسسة الطبية الميدانية، وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان تعتزم تنفيذ مشروع آلية الإستجابة السريعة للنازحين في مديرية الشيخ عثمان.

لافتاً إلى أن المشروع -والذي يتضمن توزيع عدداً من السلل الغذائية والإيوائية والصحية-، ومدته عاماً واحداً، يستهدف جميع النازحين القاطنين في كافة مناطق مديرية الشيخ عثمان.

وخلال اللقاء، أشاد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، بجهود المؤسسة الطبية الميدانية في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام، كونه يستهدف أهم شريحة في المجتمع، وهي شريحة النازحين.

مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية، على تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتيسير عمل المؤسسة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.