مدير تربية لحج ومدير عام المشاريع بالوزارة يدشنان بدء تنفيذ المشاريع الممولة من اليونيسيف

المدنية أونلاين/فهد الصماتي/خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج أ.فهمي بجاش ومعه مدير عام المشاريع بوزارة التربية م. فضل عبد الله صباح اليوم الأربعاء بمكتب التربية في مدينة صبر بدء تنفيذ المشاريع الممولة من منظمة اليونيسيف (مشاريع منحة الشراكة العالمية وبنك الإعمار الألماني). 

وفي لقاء التدشين رحب مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة بالأخوة مدير عام المشاريع بالوزارة وممثلي منظمة اليونيسيف، مشيرا الى أهمية تدخلات منظمة اليونيسيف في التعليم من خلال دعمها المتواصل لعددمن المشاريع في مجال التربية والتعليم بالمحافظة، مثمناً تلك الإسهامات في النهوض بالتعليم.

وفي تصريح للإعلام التربوي قال المهندس فضل عبدالله مدير عام المشاريع بالوزارة أنه "بموجب توجيهات معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري وخطة الدكتور باسليم  وكيل قطاع المشاريع تم البدء في تنفيذ المشاريع الممولة من اليونيسيف وهي مشاريع منحة الشراكة العالمية وبنك الإعمار الألماني وتم الإتفاق مع مدير التربية بلحج على بدء تنفيذ هذه المشاريع).

هذا وسيستهدف البرنامج مديريات "تبن ـ طور الباحة ـ المضاربة ـ المفلحي ـ الحد ـ الحبيلين ـ القبيطة".

 حضر اللقاء كلاً من المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية بالمحافظة والأستاذ فضل محمود راجح منسق منظمة اليونيسيف وعدد من الإستشاريين في شعبة المشاريع ومدير عام مديرية المفلحي ومدراء إدارات التربية في مديريات تبن- طور الباحة- القبيطة.