العراده: الهجمات الانتحارية التي تشنها مليشيا الحوثي تواجه بحزم وقوة

المدنية أونلاين/متابعات:

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العراده أن الهجمات الانتحارية التي تشنها مليشيات الحوثي تواجه بحزم وقوة من قبل الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل.

وقال العراده "هناك أنباء طيبة ومبشرة".

وأكد العراده أن مأرب ستظل آمنه وأن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل اعينهم على صنعاء واستكمال تحرير كل شبر في اليمن ومعنوياتهم توازي قمم الجبال.

وأضاف "الجميع سيقدم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن والثورة والنظام الجمهوري وهزيمة المشروع الإيراني ووكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية".

وأعرب اللواء العراده عن ثقته في أن التسريع بتشكيل الحكومة الجديد واستكمال تطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في زيادة تماسك الصف الوطني وحل كثير من المشاكل والتحديات القائمة.

وتطرق محافظ مأرب الى الأوضاع الخدمية والتنموية وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعامل مع زيادة اعداد النازحين جراء القصف العشوائي لمليشيات الحوثي على الاحياء السكنية واستهداف المدنيين.

وتطرق أيضاً محافظ مأرب الى الأوضاع الخدمية والتنموية وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعامل مع زيادة اعداد النازحين جراء القصف العشوائي لمليشيات الحوثي على الاحياء السكنية واستهداف المدنيين.

من جانبه؛ أكد رئيس الوزراء المكلف معين عبدالملك، أن مأرب كانت وستظل عصية على مليشيا الحوثي بفضل يقظة أبنائها وقبائلها الاوفياء والتفافهم مع جموع الشعب اليمني حول الشرعية والنظام الجمهوري، مشيداً بتضحيات الأبطال وصمودهم في كافة جبهات القتال.