بكلفة إستثمارية بلغت 10 ملايين دولار.. مدير عام منصورة عدن يفتتح مجمع النخيل مول التجاري بالمديرية

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، اليوم الأربعاء، مجمع النخيل مول التجاري، البالغ تكلفتة الإستثمارية " 10 " ملايين دولار.

وعقب قص الشريط إيذاناً بالإفتتاح الرسمي والشعبي، طاف البري ومعه رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، أبوبكر سالم باعبيد، بأرجاء المجمع التجاري المكون من " 4 " طوابق، مطلعاً عن أبرز الخدمات الذي يقدمها المجمع للمستهلك من خلال ما يحتويه من محلات تجارية مختلفة ومطاعم وبوفيهات وألعاب وغيرها، بالإضافة إلى أنه مجهزاً بأحدث أنظمة الأمان والتكييف، ومزوداً بالسلالم الكهربائية ومصعد كهربائي.

واعرب مدير عام المنصورة، محمد البري، عن سعادته بإفتتاح هذا المجمع التجاري والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام، وذلك لما يمثله من رافد إقتصادي للمدينة، ناهيك إلى انه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

ودعا البري، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

وأستمع مدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر البري، من ممثل عن مالك المجمع، الشيخ راجح بن علوان، إلى شرح عن مكونات المجمع ، والذي يقام على مساحة تقدر ب " 2250 " متر مربع، ويحتوي على " 170 " محلاً تجارياً، إلى جانب الألعاب ومواقف السيارات، فضلاً عن أنه يوفر " 1000 " فرصة عمل مباشرة في مرحلة الإفتتاح.

وأعرب الشيخ بن علوان، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بمديرية المنصورة، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين، وما قدمته لهم خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

حضر الإفتتاح، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، ومديرا شرطة القاهرة والدرين، العقيد طارق الحاج، والعقيد محمد عقيبه، وقادة كتائب الإحتياط بالوية الدعم والإسناد - قوات الحزام الأمني - النقيب كامل الخالدي، والنقيب كمال الحالمي، وقائد الطوارئ بالكتيبة الثانية إحتياط بقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم عبدالصمد العمري، ونائبه العريف طه العمري، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ورجال المال والأعمال وجمع غفير من المواطنين.