عدن.. مدير عام المنصورة يبحث مع قيادة مشروع الأشغال العامة إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، مع مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، إحتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية المحلة لأبناء المديرية.

وفي اللقاء، أستعرض البري، عن أهم المشاريع التي تخدم التجمعات السكنية في مختلف المجالات أبرزها مشاريع تصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع مناطق المديرية، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة السلطة المحلية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى شحة الإمكانيات والموارد المالية.

وأشاد مدير عام المنصورة، محمد البري، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة على إستجابته لمتطلبات المديرية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية، مؤكداً بأن قيادة مديرية المنصورة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية والصناديق المالية الداعمة.

بدوره، أكد المهندس محسن السقاف، إستعداد مشروع الأشغال العامة على تلبية إحتياجات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية وفقاً للإمكانيات المتاحة، مطالباً قيادة السلطة المحلية بإعداد خطة عمل لمتطلبات المديرية وإعداد الدراسات الهندسية والفنية لتلك المشاريع.

حضر اللقاء، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد.