مكتب الصناعة ونقابة الأفران بعدن ينفذا حملة رقابية على أفران مديرية كريتر

المدنية أونلاين/رضوان المسوري/خاص:

نفذ صباح اليوم مدير مكتب الصناعة بمديرية كريتر كمال الجوفي بالتنسيق مع رئيس نقابة الافران عبدالجليل عبده أحمد، حملة رقابية على أفران مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن لضبط المخالفين في وزن القرص الروتي.

وفي الحملة الرقابية طاف مدير الصناعة بالمديرية ورئيس نقابة الأفران على جميع أفران مديرية كريتر وتم ضبط ثلاث مخالفات تنوعت بين التلاعب في انقاص وزن القرص الروتي وعدم وجود ميزان في الفرن.

وأكد مدير مكتب الصناعة بمديرية كريتر كمال الجوفي، على أهمية الالتزام  بوزن القرص الروتي المصرح به من قبل مكتب وزارة الصناعة بعدن للفئتين بوزن ٥٠ جرام للقرص وبسعر ٢٠ ريال، ووزن ٦٠ جرام للقرص بسعر ٢٥ ريال مع الالتزام بوجود ميزان في كل فرن، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن وإحالتهم إلى نيابة الصناعة.

من جانبه اكد عبدالجليل عبده احمد، رئيس نقابة الافران بعدن ان النقابة ستعمل على مع مالكي الافرن في حفظ حقوقهم والدفاع عنها، كما تؤكد ألتزامها بكل التعهدات والاتفاقيات المبرمة مع مكتب وزارة الصناعة بعدن وقيادة المحافظة ممثلة بمحافظ محافظة عدن أحمد سالمين ربيع. 

وأكد عبدالجليل، أن الحملة الرقابية بالتنسيق والتعاون مع مكتب الصناعة بعدن وقيادة السلطة المحلية ستستمر في جميع مديريات محافظة عدن لضبط المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن.