تكريم المشاركين في فعاليات المهرجان الثاني للتراث والفنون بشبوة

المدنية أونلاين/خاص:

كرم مكتب الثقافة بمحافظة شبوة اليوم المشاركين في فعاليات المهرجان الثاني للتراث والفنون بالمحافظة والذي اقامه المكتب منتصف الاسبوع الماضي ولمدة ثلاثة ايام.

وخلال الحفل الذي اقيم بمركز الشاعر يسلم بن علي نقل الوكيل المساعد للمحافظة سالم النسي تحيات محافظ شبوة محمد بن عديو لهذه الكوكبة من الشباب المكرمين، منوها باستحقاقهم لهذا التكريم، مشيدا بدورهم في نجاح المهرجان الذي مثل عرسا ثقافيا بهيجا وبكل ما للكلمة من معنى. 

لافتا بتألق شبوة في المهرجان وتصدرها لمشهد الحراك الثقافي في اليمن الممزق بالحروب، مؤكدا حاجة ابنائه للسلام والفرح الغائبين عن حياتهم لاكثر من خمسة اعوام جراء حرب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

من جانبه عبر مدير مكتب الثقافة بالمحافظة محمد الاحمدي عن معاني الشكر والعرفان لهؤلاء الشباب المبدعين واصحاب الفضل في نجاح المهرجان، مشيدا بدورهم في صناعة هذه التظاهرة الثقافية الرائعة و التي لم تشهد لها شبوة مثيلا، داعيا الشباب الى مواصلة جهودهم مع المكتب والمساهمة بالتفاعل مع مختلف مناشطه الثقافية.

وكانت قد القيت كلمة عن المكرمين نوه فيها صالح السليماني باعتزازهم بالمشاركة في المهرجان الذي رفع اسم شبوة عاليا وعرف باصالة حاضرها وماضيها العريق.

حضر التكريم مديري مكتبي التأمينات حنش لبرش واسر الشهداء محسن بن مرعي.