بتكلفة 3 مليون و500 الف دولار.. وضع حجر الأساس لثلاثة مشاريع استثمارية بشبوة

المدنية أونلاين/خاص:

وضع محافظ شبوة، اليوم، حجر الاساس لثلاثة مشاريع استثمارية تابعة لشركة شبوة للاستثمارات وبقيمة استثمارية تقدر بثلاثة ملايين وخمسمائة الف دولار.

وتتمثل هذه المشروعات التي تقام على مساحة اجمالية تقدر بثلاثين الف متر مربع في مصنع للخرسانة المسلحة ومصنع اتوماتيكي للبلك وخلاطة للاسفلت.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام الإدارة العامة للشرطة والأمن بالمحافظة العميد عوض الدحبول، ورئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ حسين ثابت، نوه المحافظ محمد بن عديو باهمية هذه الاستثمارات، لافتا باهميتها ومواكبتها للنهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها المحافظة، مثنيا على تنامي الاستثمارات العامة للشركة وتنوعها. 

مشيدا بنجاح تجربتها كاول شركة استثمارية للرأس المال المحلي بالمحافظة، مؤكدا دعمه للشركة وغيرها من الاستثمارات الوطنية والاجنبية.

وتطرق محافظ شبوة الى دور الاستثمارات الرأسمالية في تحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية المنشودة بالمحافظة.

من جانبه استعرض رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ حسين ثابت طبيعة ونوعية الانشطة الاستثمارية للشركة، منوها بمواصلة العمل في مشروع اول وحدة سكنية لها تقام في الضواحي الشرقية لمدينة عتق وتضم ثلاثين فلة سكنية وتبلغ تكلفة انشائها سبعة مليون ومائتين الف دولار، ودخولها في الشراكة في مشروع مخطط سكني جديد يضم اكثر من ثمانمائة قطعة ارض وبلغت قيمة مساهمتها في المشروع واحد مليون ومائتين وخمسين الف ريال سعودي، مؤكدا عزم الشركة على الدخول في انشطة استثمارية كبيرة في مجالي الطرق والاستثمارات النفطية.

شارك في الفعالية نائب مدير الشركة حسن بن غداوي واعضاء مجلس ادارتها احمد الحامد وسعيد باعلي ووضاح سنان.