وزير المالية ينصف المونولجيست فؤاد الشريف عقب عقود من الاجحاف

المدنية أونلاين_خاص

ينتظر المونولوجيست الشهير فؤاد الشريف، تنفيذ قرار بشغله منصب مستشار لشؤون الموسيقي في مكتب الثقافة عدن، منذ العام 2001م ولم يفعل من حينها.

ومؤخرا وجه وزير المالية سالم بن بريك بصرف التعزيز المالي، في لفتة انصاف للفنان الكبير عقب عقود من الاجحاف، و ٩ سنوات من المتابعات المضنية في دهاليز الجهات الحكومية.

وقالت الصحفية أمل عياش في منشور لها: بعد متابعة مضنية من وزارة الخدمة الى الثقافة والمالية اذا بالوكيل عبد الحكيم صالح بن مخاشن وكيل قطاع الإيرادات بوزارة المالية كريم الطباع يستقبله بحفاوة وترحيب واخذ اوراقه وطلب منه ان يجلس في بيته معزز مكرم وستأتي إليه توجيهات واشعار عقد عمل درجة مستشار إلى منزله.

وأضافت عياش: وزير المالية سالم صالح بن بريك لم ياخذ الموضوع بيده ساعة إلا ووقع الأمر تكريما لتاريخ هذا الفنان الذي يعد أول فنان في اليمن والجزيرة العربية، وفعلا فعل القرار واستلم راتبه التعاقدي بدرجة مستشار.

وتصف لحظة استكمال الاجراءات بالقول: حينها درفت دموعي، وعمت الفرحة في وجه الشريف وعبر عن سعادته وشكره للقائمين في وزارة المالية على الاهتمام التي لم ياخذ غير ساعة واحدة بعد ان فقد فيها الشريف الامل وأصابه الاحباط.