الثوري يدين محاولة اغتيال عضو رئاسة المجلس "العميد مسفر الحارثي" بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

دان المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير وإستقلال الجنوب بأشد عبارات الإدانه محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها عضو هيئة رئاسة المجلس العميد الركن مسفر الحارثي، مساء الخميس، بالعاصمة عدن.

واستغرب المجلس في بلاغ حصل "المدنية أونلاين" نسخه منه، صمت الجهات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن عن حدث جلل كهذا.

وقال المجلس الثوري "إذ ندين هذه الجريمة الشنعاء بأشد العبارات التي تعرض لها أحد قيادات المجلس الثوري، وهي ليست الأولى فقد تعرض عدد من قيادات المجلس لمحاولات اغتيال مماثلة".

وحمل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية المتعددة الولاءات والتحالف العربي المسؤولية الكاملة عن حياة قيادة وأعضاء مجلس الحراك الثوري في عدن وباقي محافظات الجنوب، داعيا السلطات للقيام بدورها في حماية أمن المواطنين والسياسيين وتكثيف جهودها بملاحقة الخارجين على القانون  وتفعيل دور أقسام الشرطة من خلال انفاذ اتفاق جده الرياض في شقيه العسكري والأمني.

مشيرا إلى أن كل العمليات الدنيئة التي تستهدف قيادات المجلس برئاسة المناضل الاستاذ فؤاد راشد لن تثني المجلس عن أداء دوره الوطني ولن ينكسر بل سيظل شامخا متصديا لكل المؤامرات التي تحاك ضد قضية شعب الجنوب وحقه في استعادة دولته.

وتعرض العميد مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع، مساء أمس، من محاولة اغتيال فاشلة، بإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية وهو في طريقه إلى منزله بعد خروجه من منزل مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع.