قال أن العزف المنفرد غير مُجدِ ولن يظهر لحنا مقبولا.. قيادي جنوبي: تدهور الأوضاع في الجنوب سيستمر والهدف لن يتحقق إلا على طاولة مستديرة

المدنية أونلاين_خاص

قال قيادي في الحراك الجنوبي أن الامور في الجنوب لن تستقيم ، وتدهور الأوضاع سيستمر ولن يساعد على اقتراب تحقيق هدف أبناء الجنوب سوى جلوس القوى الجنوبية المتصارعة على طاولة مستديرة والاتفاق على الذهاب إلى مؤتمر جنوبي جامع يحدد الهدف بوضوح ويعيد الأمور المختلف فيها إلى شعب الجنوب.

 

وأضاف عبدالكريم السعدي، وهو رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية، في منشور بصفحته على الفيسبوك، رصدها محرر "المدنية أونلاين": “العزف المنفرد في مثل الحالة الجنوبية غير مُجدِ ولن يظهر لحنا مقبولا وسيستمر صوتا نشازا لاتقبله الأذُن السياسية التي طافت بها أحداث التاريخ الجنوبي القريب ولن يستوعبها عقل كل من عاش مراحل الصراع الجنوبي واكتوى بنارها”.

 

لافتا إلى أن “التمزق الذي تشهده الساحة الجنوبية اليوم ومحاولة البعض خلق لحنا بطريقة العزف المنفرد لم نلمس له نتائج حتى اللحظة وكل مانلمسه ونعيشه ان أولئك العازفون تحولوا إلى أدوات بيد العازف الإقليمي وان المسرح الذي ينشد هؤلاء العازفون عرض لحنهم على خشبته مازال يعاني التصدع والانفلات وغياب الاستعداد عند الجميع لسماع هذا اللحن الذي من المؤكد أنه لن يكون الا نشازا”.

 

وختتم السعدي منشوره بالقول: “مقطوعة الجنوب الموسيقية لن تكون ولن تنجح إلا بفرقة متناغمة ومتجانسة ومتوافقة وبدون ذلك سنستمر نسمع الحانا لايستسيغها إلا عازفيها”.