برعاية معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني.. صندوق تنمية المهارات يقيم حفل تكريمي لنخبة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين_خاص

أقام صباح اليوم صندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن الحفل التكريمي لنخبة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية عرفانا بدورهم تجاه المجتمع والصندوق، وذلك برعاية معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني- رئيس المجلس الأعلى للصندوق الدكتور عبدالرزاق الأشول ومحافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع.

 

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ألقى وزير التعليم الفني والتدريب المهني كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا والشكر لكل من ساهم ودعم لتأسيس صندوق تنمية المهارات في هذه العاصمة الحبيبة عدن.

 

وأشاد الدكتور عبدالرزاق الأشول بالجهود المبذولة من قبل نائبه عبدربه المحولي والدكتور عبدالله غانم في تأسيس صندوق تنمية المهارات، مؤكدا سعي الصندوق في مواصلة عمله المؤسسي ورسم خارطة طريق نحو بناء مجتمع أفضل.

 

من جانبه، قال مدير صندوق تنمية المهارات بعد ترحيبه بجميع الحاضرين فردا فردا، لا يسعني إلى أن أشكر كل من ساهم في وضع اللبنات الأساسية لتأسيس صندوق تنمية المهارات في العاصمة المؤقتة عدن، الإدارة العامة.

 

وأوضح الدكتور عبدالله داغم، إننا في صندوق تنمية المهارات في العاصمة المؤقتة عدن وفي هذا الحفل التكريمي، نسعى إلى تصحيح هذه المعادلة ونقوم ما اعوج من العادات، فأنتخبنا وأخترنا عدد من وجهاء الجنوب مجتمع عدن الحبيبة والباسلة، كان لهم الفضل علينا وعلى المجتمع عامة، وعدن خاصة واليمن في المجالات كافة سياسيا وإجتماعيا وثقافيا وفنيا، جمعناهم في هذا المكان لنقول لهم وهم يروننا ويسمعوننا شكرا لكم لانكم جعلتم من أنفسكم شموعاً تحترق لتنير لنا طريقنا، شكرا لكم لانكم لم تبالوا بمصاعب الحياة وأنتم تعبدون للأجيال دروب الأمجاد وترسمون خارطة طريق نحو بناء مجتمع أفضل يسوده الأمن والأمان.

 

لافتا، إننا في صندوق تنمية المهرات نطبق مبدأ الإحسان بالإحسان والوفاء بالوفاء، ولن أطيل عليكم لكن أقدم إعتذاري من لم ينال تكريمنا في هذا اليوم، وسيكون هذا التقليد تقليداً سنوياً لصندوق تنمية المهارات لتكريم كل من له بصمة وفاء وعرفان لدورهم في المجتمع.

 

كما قال داغم، سنحاول نحن في صندوق تنمية المهارات بقدر المستطاع تلمسنا لطريقنا لإعطاء كل ذي حق حقه، فلا يسعني إلى أن اشكركم جميعاً في هذا الحفل الكريم، لكن صندوق تنمية المهارات عمل خلال فترة بما يستطيع في دعم الشباب وإعطاء فرص للتدريب وسعينا.

 

مقدما شكره للأخوة المساهمين الأستاذ عبدالسلام باثواب،  الأستاذ رشاد هائل، الشيخ العيسائي، وكل من له مساهمة مادية أو معنوية في دعم الصندوق.. كما اشكر الاخ سيادة الوزير الدكتور عبدالرزاق يحيى الاشول، والأستاذ عبدربه غانم المحولي،الذي يعتبران المحورين الرئيسين في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وهم من ساعدونا في جميع خطواتنا خلال الفترة الماضية.

 

وفي هذا الحفل الكريم، قال داغم، اسمحولي باسم اللجنة العامة لتسيير صندوق تنمية المهارات ان اقلد الاخ عبدالسلام باثواب الرئيس الفخري لصندوق تنمية المهارات بقرار اللجنة لتسيير أعمال الصندوق في محافظة عدن، كان عرفاناً وجميلاً للاستاذ عبدالسلام باثواب لدوره الداعم في المرحلة الأولى التأسيسية للصندوق، فسيكون هو الرئيس الفخري للصندوق بإذن الله، ونحن مكملين مشوارنا في عملنا المستقبلي.

 

فيما نقل وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع تحيات محافظ المحافظة احمد سالم ربيع لكل الحاضرين وقيادة صندوق تنمية المهارات، مشيدا بدور الصندوق في نشاطه التعليمي وإعادة الوجه المشرق لمدينة عدن.

 

وقدم شائع التهاني باسم السلطة المحلية لكل من تم تكريمه اليوم، متمنيا من إدارة التعليم الفني والتدريب المهني من إعادة الدور الكبير الذي تعول عليه الدولة في تنشيط المعاهد التي لابد أن تقوم بدورها الكبير في عملية التنمية.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والقضاء، صعد معالي الوزير الأشول ونائبه ومدير صندوق تنمية المهارات إلى المنصة لتكريم تلك النخب عرفانا بدورهم تجاه المجتمع والصندوق.