وزير الدفاع يشيد بالتحسن الملحوظ الذي تشهده عدن

وزير الدفاع ومحافظ عدن اليوم-خاص المدنية

المدنية/ابوبكر الجبولي

قام وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر احمد صباح الثلاثاء  ومعه محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد بزيارة عدد من مدارس المحافظة التي تم إخلاءها طواعية من النازحين , وخلال زيارته لمدرسة السعيد بمديرية صيره  التقى الطلاب والإدارة  وحثهم على بذل مزيد من الجهود مؤكدا على وقوفه في الى جانب محافظ المحافظة في لتلبية احتياجاتها في كل الجوانب . عقب ذلك توجها الى مصافي عدن للاطلاع على الجوانب الأمنية فيها  وافتتحا وحدة تهذيب البنزين التي جرى إنشائها حديثا .

 

وعلى صعيد متصل عقد  في قاعة الاستثمار بديوان محافظة عدن جنوب اليمن لقاءا موسعا ضم  مسؤولي المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات حضره وزير الدفاع ومحافظ المحافظة  وكرس للاستماع الى قضايا المحافظة وهمومها , وخلال اللقاء أشاد  وزير الدفاع بالتحسن الملحوظ الذي تشهده عدن في جميع جوانبها مثمنا الجهود التي يبذلها محافظ المحافظة ومكاتبها التنفيذية ,مؤكدا على حرص رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على الاهتمام بالمحافظة وتفاعله المتواصل مع قضايا أبنائها. 

 

من جهته أشاد محافظ عدن بمستوى التعاون الذي يقدمه وزير الدفاع فيما يخص قضايا محافظة عدن وتبنيه متابعة عدد منها .

 من جهتهم تحدث مسؤولي المحافظة عن المطالب الملحة في المحافظة ومنها تامين خدمة الكهرباء , والمياه  لمواجهة الصيف القادم , وقضايا الاستثمار والميناء والمطار والشباب .