وسط رفض شعبي..

ميليشيا الحوثي تنظم دورات طائفية للنساء في محافظة إب

(ارشيف)

المدنية أونلاين/إب:

دشنت ميليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، دورات طائفية للنساء في محافظة إب وسط اليمن، ضمن مساعيها لتطييف المجتمع، وسط تحذيرات من الانخراط في تلك الدورات.

وقالت مصادر محلية، إن ميليشيا الحوثي دشنت الأيام الماضية، دورات طائفية للنساء في مدينة إب، تحت لافتات مخادعة للتغرير عليهن بهدف استقطابهن لتلك الدورات.

ونقل موقع "الصحوةنت" عن تلك المصادر، بأن الميليشيا الحوثية أقامت مراكز طائفية في حي "السلام" بشارع تعز، بمدينة إب عاصمة المحافظة.

وبحسب المصادر، فإن الميليشيا وعبر كيانات نسوية تابعة لها في مدينة إب قامت بالترويج في أوساط النساء بمدينة إب، بوجود دورات خاصة بالخياطة والإسعافات الأولية، وهي لافتات لحشد النساء للدورات الطائفية.

وذكرت المصادر أن العناصر الحوثية أغرت النساء بوعود عديدة، بينها توزيع سلال غذائية عليهن في نهاية الدورات، التي تهدف إلى محاولة استقطاب نساء المحافظة تحت لافتات مخادعة.

ومنذ الأسبوع الماضي، دشنت ميليشيا الحوثي مراكز طائفية عديدة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها لاستقطاب طلاب المدارس خلال العطلة الصيفية، حيث تقوم بتدريس الأفكار الطائفية والمذهبية وتحول طلاب المدارس وصغار السن لقنابل موقوتة لتفخيخ مستقبل الأجيال القادمة.