توجيهات برفع الجاهزية في عدن لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع

المدنية أونلاين/خاص:

وجهت السلطات المحلية في مديريات صيرة والتواهي وخور مكسر في العاصمة عدن، الجهات المختصة برفع الجاهزية لمواجهة المنخفض الجوي الذي ضرب بعض المحافظات الشرقية والمتوقع وصوله إلى العاصمة المؤقتة للبلاد.

في التفاصيل، وجهت السلطة المحلية بمديرية صيرة، لجنة الطوارئ وغرفة العمليات والجهات المختصة بالمديرية برفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع على العاصمة عدن. 

ودعت السلطة المحلية، أبناء المديرية إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن ممرات سيول الأمطار وأعمدة الكهرباء وإبلاغ عمليات المديرية عن أي طارئ أو حادث لا قدر الله.

كما وجهت السلطة المحلية بمديرية التواهي ممثلة بمدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، لجنة الطوارئ وغرفة العمليات والجهات المختصة بالمديرية رفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع على العاصمة عدن خلال 24 ساعة القادمة. 

وتهيب السلطة المحلية، بأبناء المديرية أخذ الحيطة والحذر من الحالة المطرية الغزيرة والابتعاد عن ممرات سيول الأمطار وأعمدة الكهرباء وإبلاغ عمليات المديرية عن أي طارئ أو حادث لا قدر الله، حاثه من الجميع التعاون والالتزام بالتعليمات لحين تجاوز المنخفض الجوي.

كما جه مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، المكاتب التنفيذية بالمديرية برفع الجاهزية والاستعداد لأي طارئ تحسباً للمنخفض الجوي الذي ضرب بعض المحافظات الشرقية خلال الساعات الماضية والمتوقع وصولة إلى العاصمة عدن والمناطق الساحلية.

ووجه الزهري مكاتب وأقسام المديرية من كهرباء وصحة ونظافة وصرف صحي وإنارة والعوائق وشرطتي خور مكسر والعريش، برفع الجاهزية والاستعدادات لأي حدث قد ينتج عن الحالة المنخفض الجوي المتوقعة وصوله خلال الساعات القادمة.

ونوه مدير عام خورمكسر للأخوة المواطنين الالتزام في بقائهم بمنازلهم وأماكن أمنه حتى مرور الحالة المدارية، مؤكداً أن المديرية قد فعلت غرفة الطوارئ وسيتم تلقى أي بلاغات عبر أرقام عمليات طوارئ مديرية خورمكسر على مدار الساعة وعلى الأرقام (02-271133 - 02-239992. +967772513543).