قيادة محور طور الباحة تنعي الشهيد البطل الملازم نصر عبدالله الحكيمي

المدنية أونلاين/خاص:

نعت قيادة محور طور الباحة استشهاد القائد البطل، الملازم نصر عبدالله سيف الحكيمي، قائد موقع "المعبرين" بجبهة الأحكوم، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة الصفوف.

وفي بيان النعي عددت قيادة المحور مناقب الشهيد نصر الحكيمي، وأدواره البطولية وتميزه في الجندية والقيادة وتفانيه في أداء المهام الموكلة إليه، فكان من خيرة الأبطال الأفذاذ ومن أكثرهم تضحية ومرابطة في مواقع العزة والشرف والكرامة حتى استشهاده، وهو في مهمة استطلاعية ليلة أمس الأول.

وأكد أن البطل الحكيمي قد جسد في سيرته النضالية نموذجاً للجندي والقائد في الجيش الوطني، فكسب حب واحترام قادته وأفراده وزملائه على حد سواء، لافتاً إلى أنه يعد من أوائل الملتحقين في صفوف المقاومة، ثم الجيش كأحد أفراد اللواء الرابع مشاة جبلي، والذي ترقى فيه وخضع لعدد من الدورات التأهيلية والقتالية، أهلّته لأن يكون من أفضل قادة المواقع حنكة وقيادة ومسؤولية.

هذا وقد شيع ظهر اليوم الأربعاء جثمان الشهيد نصر الحكيمي إلى مثواه الأخير، في مسقط رأسه بعزلة المرابدة مديرية حيفان محافظة تعز.

وتقدم التشييع عدد من قيادات المحور وقادة الكتائب وعدد من رفاقه وزملائه وجمع من أبناء المنطقة ممن ترحموا على الشهيد متعهدين على السير في درب الشهداء حتى تحقيق كل الأهداف الوطنية.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم

بخسارة عظيمة وفاجعة أليمة ننعي في محور طور الباحة استشهاد البطل، الملازم "نصر عبدالله سيف الحكيمي" قائد موقع المعبرين في جبهة الأحكوم، الإثنين (15 أبريل 2024) وهو في مهمة استطلاعية في المتارس الأمامية، متصدياً لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، وراصداً لتحركاتها وقد أثخن فيها مع رفاقه الأبطال خلال كل المعارك والمواجهات طيلة الفترة الماضية.

وجسد شهيدنا البطل في سيرته النضالية نموذجاً للجندي والقائد في الجيش الوطني، الذي كسب حب واحترام قادته وأفراده ومرؤوسيه وزملائه على حد سواء، كما أنه يعد من أوائل الملتحقين في صفوف المقاومة، ثم الجيش كأحد أفراد اللواء الرابع مشاة جبلي، والذي ترقى فيه وخضع لعدد من الدورات التأهيلية والقتالية، أهلته لأن يكون من أفضل قادة المواقع حنكة وقيادة ومسؤولية.

وباستشهاد نصر الحكيمي نكون قد فقدنا بطلاً وضابطاً فذاً ومقاوماً صلباً، إلا أن عزاءنا بأنه سيظل وكل شهداء المحور الأبطال، نبراساً وسيرة بطولية نقتدي بها ونسير على خطاها، بل ونتفيأ ظلالها الوارفة، لما لهم من بصمات مشهودة وتضحيات جسيمة وقبل ذلك تلك المواقف الخالدة والوثبات الشجاعة.

وإن قيادة محور طور الباحة وهي تنعي القائد نصر الحكيمي تجدد العهد في مواصلة الكفاح واستمرار السير على درب الشهداء العظماء حتى تحقيق الانتصار للشعب اليمني واستعادة الدولة والكرامة، ونؤكد كذلك أن التضحيات لن تزيدنا إلا إصراراً وعزماً في المضي في معركتنا بشقيها القتالي وبناء قوات المحور والارتقاء بها. 

وإننا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة بطلنا الحكيمي وكل أهلنا في عزلة المرابدة بمنطقة الأحكوم، نعزي أنفسنا كما نعزي رفاق السلاح والكفاح في كل جبهات ووحدات المحور، سائلين الله أن يتغمده وكل الشهداء بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته..                                   

                   اللواء الركن/

                   أبوبكر علي الجبولي

                   قائد محور طور الباحة

                   قائد اللواء الرابع مشاة جبلي