مجلس المقاومة يزور الجبهات في تعز لمشاركة المقاتلين فرحة العيد

المدنية أونلاين/

تفقدت قيادة مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، اليوم الاربعاء، أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال في أول أيام عيد الفطر المبارك تقديرًا لتضحياتهم وصمودهم وذلك بهدف مشاركتهم فرحة العيد.

وتضمنت الزيارة العديد من المواقع الأمامية في مختلف قطاعات الألوية شمال وشرق مدينة تعز، بما في ذلك مقرات اللواء 22 واللواء 17 واللواء 170 واللواء 145 واللواء الخامس حرس رئاسي.

وخلال الزيارة نقل رئيس مجلس المقاومة الشعبية تعز الشيخ عبد الجليل مارش للمقاتلين المرابطين في المتارس تحيات الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية.

وأشاد بصمودهم وتضحياتهم وما يتمتعون به من روح معنوية عالية تمكنوا من خلالها الثبات بالميدان والدفاع عن الوطن وعن كل الثوابت والمكتسبات الوطنية وحمايتها من مليشيا الحوثي الإرهابية.

ونوه إلى الطبيعة الإجرامية لهذه المليشيات وسلوكها الغادر، مثمناً تضحيات المقاتلين ورباطهم في مواقعهم ايام العيد مترحما على ارواح الشهداء داعيا بالشفاء للجرحى.

وخلال الاستقبال شكر اركان محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي الجهود التي تبذلها قيادة المقاومة الشعبية في دعم الجيش الوطني في مختلف الجوانب، خصوصا الشيخ حمود سعيد المخلافي على اهتمامه الدائم بمقاتلين الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال.

كما أضاف أن المقاومة كانت اللبنة الأولى للجيش الوطني وستبقى رأس حربة النصر ومخزن الإمداد بالقوة البشرية واللوجستية، فهي تمثل درعا للجيش الوطني وحاضنته في معركة الدفاع عن الوطن واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب.