قيادة محور طور الباحة تؤدي صلاة العيد مع المقاتلين وتزور عدداً من الجبهات القتالية

المدنية أونلاين/خاص:

بدأت صباح اليوم الأربعاء، قيادة محور طور الباحة برنامج الزيارات العيدية وتفقد المقاتلين والمرابطين من منتسبي المحور في جبهات القتال ومقرات الوحدات والمنشآت العسكرية التابعة للمحور. 

وأدى رئيس أركان محور طور الباحة العميد الركن ناجي الشطاف ومعه قائد اللواء الثامن حماية طرق العميد عبده سعيد الزريقي، وقائد اللواء السابع مشاة جبلي العميد شعيب الأديمي وعدد من رؤساء الشعب وقادة الكتائب صلاة عيد الفطر، مع المقاتلين من منتسبي المحور، وذلك في المركز التدريبي.

واستمع العميد الشطاف ومعه القادة والمقاتلون لخطبتي العيد التي أكدت أهمية الرباط، والثبات في معركة الدفاع عن الوطن ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التي تمارس أبشع الجرائم بحق اليمنيين وخاصة محافظة تعز التي ما زالت تفرض حصارها الغاشم عليها، مشددة على ضرورة الإعداد للفرد المقاتل، ومذكرة له بالمهام الجسيمة التي نذر نفسه من أجلها في تخليص شعبه ووطنه من عصابة الحوثي الإجرامية.

إلى ذلك تفقدت قيادة المحور المقاتلين المرابطين في عدد من مقرات الوحدات والألوية وكذلك في عدد من المواقع في جبهة الأحكوم، حيث كان في استقبالهم قادة الوحدات والكتائب المرابطة.

وفي الزيارات حيّا العميد الشطاف المرابطين، متبادلاً معهم التهاني بعيد الفطر المبارك، ناقلاً لهم تهاني قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي اللواء الركن أبوبكر الجبولي.

وأشاد رئيس أركان المحور بالاستعداد القتالي والروح المعنوية، مشدداً على مزيد من اليقظة والتصدي لأي طارئ، مشيراً إلى تحركات العدو الحوثي وأعماله العدائية في الفترة الأخيرة والتي أفشلتها يقظة الأبطال على امتداد جبهات المحور.

بدورهم جدد المقاتلون العهد بمواصلة نضالهم حتى الانتصار، شاكرين لقيادة المحور تفقدها وزيارتها العيدية والتي تعطي انطباعاً على الاهتمام الذي توليه لهم ولسائر منتسبي المحور.