ناشئو اليمن يواجهون السعودية قبل تصفيات آسيا

المدنية أونلاين/متابعات:

أجرى المنتخب اليمني للناشئين، الثلاثاء، آخر تمرين له على ملعب الجامعة خلال معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي استمر لمدة 10 أيام.

وخاض المنتخب اليمني خلال المعسكر مباراتين وديتين، أمام فريقي شباب وناشئي المرخية القطري، فاز على الأول (5-0)، والثاني (8-0).

وتغادر البعثة قطر، اليوم الأربعاء، إلى مدينة الدمام السعودية لإقامة معسكر خارجي آخر لمدة 8 أيام، يجري خلاله مباراة ودية دولية أمام المنتخب السعودي للناشئين، الجمعة المقبل، في إطار التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 تحت 23 عامًا.

وتقام التصفيات في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو/حزيران وحتى 2 يوليو/تموز المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: تايلاند، وماليزيا، ولاوس.

ومن المقرر أن يغادر منتخب اليمن معسكر الدمام يوم 2 يونيو/حزيران إلى فيتنام، لإقامة معسكر خارجي ثالث، قبل التوجه إلى العاصمة التايلاندية بانكوك يوم 12 من ذات الشهر.

ويخوض المنتخب خلال معسكر فيتنام مباراة ودية دولية أمام نظيره الفيتنامي يوم 10 يونيو/حزيران.

ويشارك الأحمر اليمني الصغير في التصفيات على النحو الآتي: الخميس 15 يونيو/حزيران أمام ماليزيا، والأحد 18 من ذات الشهر أمام لاوس، وأخيرًا الأربعاء في 21 من الشهر المقبل أمام تايلاند.