قائد جبهة حمك الشيخ الاصهب يتوعد مليشيات الحوثي وصالح بمفاحئات ويطالب دول التحالف بدعم المقاومة

المدنية/الضالع/خاص/علي الاسمر:

توعد قائد جبهة حمك على الحدود بين محافظتي الضالع واب الشيخ عبد السلام الاصهب مليشيات الحوثي وصالح بمفاحئات خلال الأيام المقبلة وقال الاصهب في تصريح خاص ان المقاومة اعدت للمليشيات مفاجئات لن تتوقعها في حال اقدمت على اي حماقة وقررت محاولة العودة نحو محافظة الضالع.

 

وتابع الاصهب في تصريح خاص بالقول ان المقاومين عاهدوا الله وأخذوا القسم ان المليشيات لن تمر الا على جثثهم.. مؤكدا انهم يقومون بحماية حدود الضالع ومنع المليشيات من العودة اليها مرة اخرى وعلى أهبة الاستعداد الالتحام بالمقاومة في محافظة اب لتحريرها من المليشيات المحتلة في حال جهوزية الترتيبات والحصول على العتاد اللازم لذلك.

 

الاصهب في ختام تصريحة اوضح ان المقاومة في جبهة حمك تعتمد على الامكانات الشخصية المقاتلين وإصرارهم على وصمودهم في وجه العدوان الحوثي العفاشي وتفتقر العتاد والدعم اللازم.

 

ووجه الاصهب مناشدة دول التحالف العربي بضرورة الالتفات الى جبهة حمك الصامدة في وجه المليشيات منذ تحرير محافظة الضالع ودعمها بما يلزم حيث ان الجبهة فيها من الرجال المقاومين ما يكفي غير انها تفتقر الامكانيات اللازمة من الاسلحة الخفيفه والمتوسطة والذخائر.

 

موضحا ان الجبهة تتعرض هذه الاسابيع لاعنف هجوم من قبل المليشيات ومحاولات مستميته للعودة الى الضالع وهو ما يستدعي ضرورة الاسراع بالدعم اللازم للصمود والتصدي من قبل دول التحالف.