أراوخو: فينيسيوس ساعدني وجماهير برشلونة مرتاحة لهزيمة الريال

المدنية أونلاين/متابعات:

تحدث رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، عن مواجهته لفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، والعودة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعملاق الكتالوني، إضافة إلى خسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي (4-0).

وعلق أراوخو على الصلابة الدفاعية لبرشلونة هذا الموسم، بحسب ما نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نحن مثل الأسرة، هناك مزيج بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة وهذا أمر مهم للغاية، حظينا بموسم رائع دفاعيا، من المذهل أن شباكنا لم تهتز سوى بـ13 هدفا فقط".

ونفى محاولة استفزاز جماهير إسبانيول، بالاحتفال باللقب الدوري الإسباني في أرض الملعب، مضيفا: "أقدم أفضل مستوى لي باللعب كقلب دفاع، ولكن في أي مكان يريدني المدرب سألعب وسأقدم أفضل ما لدي".

وأضاف: "لعبت كظهير أمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد، أتواجد في هذا المركز عندما يتواجد أمامي لاعب مهاري، وفينيسيوس من أفضل اللاعبين في موقف لاعب أمام لاعب، تلك الثنائيات تضيف لي وتساعدني على التطور".

وتحدث اللاعب الأورجواياني عن تعاقده الحالي مع برشلونة: "لدي عقد يمتد حتى عام 2026، العقد المجدد لم يسجل بعد ولكن سيتم حل الأمر قريبا، أفكر فقط في الاستمرار داخل قلعة كامب نو".

وأشاد بزميله سيرجيو بوسكيتس الذي سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم: "هو لاعب استثنائي كلاعب وكشخص، هو قائدنا ودائما ما يدعمنا، وبالنسبة لي هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وعن إمكانية عودة ليونيل ميسي: "لا نتحدث عن تلك القضية في غرف خلع الملابس، ولكن لاعب مثل ليو سيكون مرحبا به دائما وبشكل أكبر في برشلونة".

وأتم بالتعليق على خسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي أمس في دوري الأبطال: "لم يتغير شيء بالنسبة لنا، نحن سعداء بلقب الدوري وبالموسم الرائع الذي حظينا به، هذا ما أفكر به، ربما الجماهير هي من تشعر بالمزيد من الارتياح".