مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن يشيد بجهود الهلال الاحمر الإماراتي في المدينة

المدنية/عدن/خاص/جلال بيضاني:

قال الاستاذ سالم المغلس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن اننا نتقدم بالشكر الجزيل لجمعية الهلال الاحمر الإماراتي الذين قاموا بأعمال خيرة لا يمكن نسيانها بأي حال من الاحوال ونحن ندين أي اعمال يقوم بها البعض ضد هؤلاء وسنقف معهم بكل ما نملك من قوة فهم اكثر عطاء.

 

وثمن المغلس الاعمال السخية التي قام بها الهلال الاحمر الإماراتي من خلال ترميمه لا كثر من 65مدرسة على مستوى محافظة عدن بأقل من شهر ونصف كانت ستستغرق اكثر من ثلاث سنوات في ظل بيروقراطية النظام السابق من خلال عطاء سخي وإشراف مباشر وبدقة عالية اذهلتنا جميعا ولم يكتفي الهلال الاحمر الإماراتي بما قدمته لمدينتنا الغالية عدن وإنما سيقومون بترميم اكثر من 155مدرسة وإدارة تربية على مستوى المحافظة سيتم الانتهاء من توقيع عقودها خلال الفترة القادمة. 

وأشاد المغلس بما سيقوم به الامارتين من خلال وضع خطة استراتيجية للتربية على مستوى المبنى المدرسي من خلال بنائهم العديد من المدارس لتقليل كثافة الطلاب ليقتصر الدوام المدرسي على الفترة الصباحية فقط ويكون عدد الطلاب بالصف الواحد ما بين 20-30طالب فقط.

 

كما سيقوم الامارتين بشراء ما يلزم العملية التعليمية بالمحافظة من مختبرات وكل ما تحتاجه العملية التربوية من احتياجات لتسير العملية التعليمية والرقي بها وحاليا هم بصدد توزيع الحقيبة المدرسية لعدد 15الف طالب وطالبه على مستوى المحافظة.

 

من جهتنا سنقوم نحن بالنزول والمتابعة الميدانية لكافة مدراء المدارس لمعرفة حقيقة عدم ملائمة البعض لما بذل من جهد وعطاء وسيتم تغيره على الرغم من ثقتنا الكبيرة بما هم متواجدين على مستوى المدارس بالمحافظة ان شاء الله.