محافظ عدن يرأس اجتماعا بالمكاتب التنفيذية لمناقشة كيفية استيعاب شباب المقاومة

المدنية/عدن/خاص/عبدالسلام هائل/ت/زكي اليوسفي:

حث محافظ محافظة عدن جعفر محمد سعد على أهمية قيام المكاتب التنفيذية بسرعة استكمال الترتيبات لاستيعاب الشباب من أفراد المقاومة من ذوي المؤهلات الجامعية وبحسب التخصصات العلمية، جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لاجتماع المكتب التنفيذي والذي كرس لمناقشة كيفية استيعاب شباب المقاومة.

 

وأكد المحافظ أن همه الأول يتمثل في تحقيق الأمن والأمان للمواطنين في عدن ولن يتأتى ذلك إلا بتوفير احتياجات أبناء المحافظة وفي المقدمة توفير فرص عمل لمئات الشباب من الخريجين العاطلين عن العمل.

 

وقال المحافظ جعفر سعد: إذا ما توفرت فرص العمل للشباب سنكون قد وفرنا ما نسبته 30% من الأمن والأمان في العاصمة عدن.

 

وأضاف بأنه قد تم استيعاب أكثر من 2800 شخص من أفراد المقاومة في المؤسستين الأمنية والعسكرية.. موجها بهذا الصدد بسرعة إعداد الكشوفات الخاصة بالشباب وفق تخصصاتهم والبحث عن الموارد المالية اللازمة لاستيعابهم في المرافق الحكومية.

 

وأشار المحافظ إلى الأهمية التي تكتسبها مدينة عدن كعاصمة مؤقتة للجمهورية اليمنية لمدة خمس سنوات ،ما يتطلب مضاعفة الجهود لفرض هيبة الدولة واستتباب الأمن والاستقرار من خلال العمل سويا للارتقاء بالعملية الأمنية لتتمكن العاصمة عدن من مواجهة التحديات والمخاطر التي يحاول البعض من خلالها زرع الخوف والرعب في صفوف المواطنين بأعمال التفجيرات كما حدث يوم أمس في جولة كالتكس والذي أدى إلى إستشهاد شخصين من أفراد نقطة للمقاومة.