محافظة عدن تتسلم آلات شفط لمياه الصرف الصحي

المدنية/عدن/خاص/عبدالسلام هائل/ت/زكي اليوسفي:

قام محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد اليوم بزيارة لميناء الحاويات بالمنطقة الحرة تفقد خلالها سير العمل بالميناء ،كما قام بتسلم المعدات ومضخات الشفط لمياه الصرف الصحي المقدمة هدية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 

وفي تصريح لوسائل الإعلام أشاد المحافظ بما يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا من دعم سخي لإخوانهم في عدن وفي مختلف المجالات الإنسانية والخدمية والعسكرية والأمنية وغيرها والذي يأتي إستلام المحافظة لهذه المعدات جزءا بسيطا من ذلك الدعم الكبير.

 

من جانبه أوضح المهندس نجيب محمد أحمد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن أن المؤسسة تسلمت ست مضخات شفط لمياه المجاري تزيد قيمتها عن مليون وثمنمائة الف دولار ،كهدية من جمعية الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة..

 

مشيرا إلى أن دخول تلك الألات في الخدمة سيعمل على تطويرالعمل بقطاع الصرف الصحي وسيخفف من أضرار تدفق مياه المجاري في الشوارع.

 

ودعا مدير المؤسسة كافة المواطنين في مدينة عدن إلى حسن إستخدام خدمات الصرف الصحي بالشكل المعقول لما من شأنه الحفاظ على شبكات الصرف الصحي واستمرارالخدمة بشكل دائم في جميع أحياء ومناطق مديريات المحافظة.