نقابة عمال البلديات والإسكان تقيم حفل تكريم لعمالها الشهداء "شهداء الواجب"

المدنية/عدن/خاص/جلال بيضاني/ت/لطفي باخور:

اقيم صباح اليوم الاثنين بمبنى الاتحاد العام لنقابات عمال عدن حفل تكريمي لشهداء الواجب لعمال النظافة الحفل أقامته النقابة العامة للبلديات والإسكان عدن بالتنسيق مع الاتحاد العام للنقابات عدن والسلطة المحلية وصندوق النظافة وتحسين المدينة.

 

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وتلا ثابت يحي رئيس النقابة العامة للإسكان والبلديات كلمة شكر الحاضرين جميعا.. وقال ان هذا الحفل كرس لتكريم اسر شهداء الواجب من العاملين بالصندوق الذين قدموا أرواحهم للدفاع عن عدن من الانقلابين الحوثيين وأنصارهم من افراد الحرس الجمهوري للمخلوع صالح.

 

من جانبه، تحدث الأستاذ سهيل نيابة عن اسر الشهداء شكر فيها النقابة على تكريمها  للشهداء في سابقة ايجابية،، كما تحدث عن تضحيات العمال بأرواحهم في الدفاع عن مدينة عدن.

 

عقب ذلك شدد مدير عام صندوق النظافة بعدن "قائد راشد" عن حرصه الشديد باسمرار صرف مستحقات هؤلاء الشهداء برواتبهم وكافة المزايا التي سيحصل عليها العمال بالصندوق.

 

ووعد راشد بتوفير منازل لهم أسوة بكافة شهداء بمدينة الشهداء "الصالح سابقا" وتسخير كافة الإمكانات نظرا ما قدموا من تضحيات لهذا المدينة الباسلة.

 

وفي نفس السياق وصف عثمان كاكو رئيس الاتحاد العام لنقابات عدن المقاومة بأنها سطرت ملاحم بطولية في سبيل الدفاع عن عدن الباسلة.

 

وثمن الكاكو تضحيات شهداء المقاومة وعلى وجه الخصوص شهداء الديات والإسكان.. واصفا شهداء صندوق النظافة بأنهم قوة مدنية لا يستهان بها.

 

ودعا عمال النظافة إلى مزيدا من العمل للرقي بهذا المحافظة.. مؤكدا إننا من خلال هذا التكريم نؤكد للجميع ان اتحاد نقابات عدن لايزال حي وينبض من خلال هذا التكريم لشهداء صندوق النظافة.