في ورشة عمل.. محافظ عدن: محاولات يائسة لعرقلة سير العمل بالمحافظة وبعزيمة الرجال سنتجاوز كل المخاطر

المدنية/عدن/خاص:

نظمت جمعية الهلال الأحمر السوداني بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني في محافظة عدن ورشة عمل تحت عنوان " التوعية مسؤوليتنا".

 

وفي حفل الافتتاح القى محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد كلمة رحب فيها صمود المقاومة بالمدينة والجهود المبذولة لإقامة هذه الورشة بدعم الأشقاء السودانيين.

 

وقال المحافظ أن أولوياته الأساسية تركزت  في العمل  معا علي توطيد الأمن والاستقرار في المحافظة، بالإضافة الى توفير  الخدمات الأساسية وفي المقدمة الكهرباء والمياه.

 

وأضاف المحافظ  أنه وبتعاون الشرفاء من ابناء المحافظه يمكن أن نتجاوز كافة المصاعب.. مشيرا الى المحاولات اليائسة التي تحاول جاهدة عرقلة  سير العمل بمحافظة عدن، ولكن بعزيمة الرجال  سنتجاوز كل المخاطر والمحن بفضل من معه ودعم كل ابناء المجتمع..

 

مؤكدا أهمية الورشة في الخروج بتوصيات  توعوية تهدف بدرجه اساسية، إعادة تطبيع الحياة بشكل عام في محافظه عدن والتي ستجد كل الدعم من قيادة السلطة المحلية لتنفيذها علي أرض الواقع.

 

ونوه المحافظ  بدور جامعة عدن في عملية رفع التوعية الوطنية وإسهامها الفاعل في خدمة المجتمع خصوصا في الظرف الراهن.

 

وكان الدكتور حسين ياسلامة رئيس جامعه عدن قد أكد على اهتمام الجامعة بالعمل مع كافه منظمات المجتمع المدني لإعادة تطبيع الحياة في المدينة وتنظيم فعاليات  وورش عمل لغرس وتعميق مفهوم الوعي الثقافي والوطني عند اوساط الشباب والمجتمع بشكل عام. 

 

كما القى د/ مرتضي إبراهيم كلمة  جمعية  الهلال الأحمر السوداني  أوضح فيها أهمية الورشة في تجديد الإشكالية  والخروج  بتوصيات لمعالجتها والهادفة الى إعادة تطبيع الحياة العامة في محافظة عدن. 

 

كما القى أحمد الواي وريما الرديني وياسين الكاف كلمات تطرقت الى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها الورشة في اعادة تطبيع الحياة بمحافظة عدن.

حضر الفعالية احمد سالمين  ربيع علي وكيل أول لمحافظه عدن وعدد من المسئولين والأكاديميين في جامعه عدن.