إصلاح عدن يدين حادثة اغتيال موظف الهلال الأحمر الإماراتي

المدنية/عدن/خاص:

يدين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بعدن بأشد العبارات حادثة الاغتيال الجبانة التي استهدفت أحد موظفي الهلال الاحمر الإماراتي بمديرية المنصورة في محافظة عدن صباح اليوم السبت 17/اكتوبر/2015م.


ويعتبر الاصلاح حادثة القتل الأثيمة عملا إرهابيا وينم عن حقد دفين لدى من خطط وأشرف ونفذ الجريمة عن سبق إصرار وترصد.


 

ويعد الاصلاح تلك الجريمة النكراء امتدادا لجرائم ادوات عفاش والحوثي العابثة بامن عدن والوطن والتي تحيك المؤامرات تلو المؤمرات وتسعى الى إفساد فرحة الانتصار والتحرير وتعكير صفو السلم وإيقاف عجلة البناء والإعمار ودفع الامور نحو مزيدا من التأزيم والفوضى.


ويعتبر الاصلاح الجريمة النكراء خروجا على قيم واخلاق وعادات وتقاليد المجتمع العدني واليمني الذي ينشد الأمن والسلم ويرفض كافة مظاهر العبث والفوضى.


ويدعو الاصلاح المجتمع بكافة شرائحه الى الوقوف صفا واحدا الى جانب قيادة المحافظة لتفويت الفرصة على العابثين بسكينة مدينة عدن، والإسراع في ترتيب الأوضاع بما من شأنه القضاء على الانفلات الأمني.


ويقدر الاصلاح عاليا موقف الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا فأياديهم البيضاء التي امتدت بالخير لعدن واليمن في أحلك اللحظات وأشدها سوداوية لن ينساها الشعب اليمني.. ونحن على يقين بأن هذا الحادث لن يثني اشقاءنا عن مواصلة جهودهم في الدعم والإسناد.

 

ونبعث بأصدق عبارات العزاء لأسرة الشهيد وللأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يتقبله في عليين (مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا)..
إنَّا لله وإنا إليه راجعون..
صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح ..محافظة عدن