مانشستر يونايتد ينفس عن غضبه بسحق بيتيس

المدنية أونلاين/كووورة:

وضع مانشستر يونايتد قدما في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه الكاسح على ضيفه ريال بيتيس (4-1)، الخميس، في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

وسجل أهداف المان يونايتد ماركوس راشفورد (6) وأنتوني (52) وبرونو فرنانديز (58) وفاوت فيجهورست (82)، فيما أحرز أيوزي بيريز هدف بيتيس الوحيد (32).

وكان الفريق الإنجليزي قد تلقى خسارة مهينة أمام ليفربول (0-7) هذا الأسبوع في الدوري الممتاز، لينفس عن غضبه بعرض رائع أمام نظيره الإسباني.



وألغى الحكم هدفا لمانشستر يونايتد أحرزه فيجهورست في الدقيقة 5 بداعي التسلل، لكن الفريق الإنجليزي افتتاح التسجيل بعدها بدقيقة واحدة، عدما حاول بازيلا قطع الكرة داخل منطقة جزاء فريقه، لتصل إلى راشفورد الذي راوغ وسدد من زاوية صعبة.

وأنقذ برافو تسديدة من راشفورد إثر تمريرة من أنتوني، لتصل الكرة إلى فيجهورست الذي مررها لفرنانديز، لكن كرة الدولي البرتغالي ارتدت من الدفاع في الدقيقة 29.

وعلى غفلة من دفاع مانشستر يونايتد، تمكن بيتيس من معادلة النتيجة في الدقيقة 32، عندما مرر خوانمي الكرة من أعلى المدافعين ناحية بيريز، الذي تلقاها على صدره، قبل أن يسددها زاحفة نحو القائم البعيد.



ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الفريق المضيف من استعادة تقدمه في الدقيقة 52، عندما تلقى أنتوني تمريرة من فرنانديز، ليتخلص من رقيبه، ويوجه تسديدة مقوسة، استقرت في شباك برافو.

وسرعان ما أضاف المان يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 58، عندما نفذ شاو ركلة ركنية قريبة، تابعها فرنانديز برأسه دون رقابة في الشباك.

ودخل جادون سانشو وتيريل مالاسيا إلى تشكيلة يونايتد عوضا عن راشفورد وشاو، قبل أن يتمكن اليونايتد من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 82، عندما انسل فاكوندو بيليستري، ليمرر إلى سكوت ماكتوميناي الذي سدد مباشرة ليتصدى برافو لمحاولته، وترتد الكرة إلى فيجهورست الذي تابعها في الشباك.

ولم يهدأ إيقاع مانشستر يونايتد مطلقا، وانطلق بيليستري بالكرة في هجمة مرتدة، قبل أن يسددها ليتصدى لها الحارس برافو في الوقت بدل الضائع.