وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية يؤكد أهمية إستخدام التقنيات لمحاربة الفساد

المدنية أونلاين/خاص:

أُختتمت أمس بالعاصمة عدن الدورة التدريبية (الطُّرق الإبداعية لصناعة المحتوى المؤثر) التي أقامتها المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل للهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وأكد وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الإجتماعية الأستاذ صالح محمود أبو سهيل على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في رفع مستوى الوعي المجتمعي لمحاربة الفساد وفق التقدم التكنلوجي وإستخدام التقنيات الحديثة لمناهضة هذه الظاهرة تلبية لمتطلبات المرحلة.

وثمّن رئيس المنظمة الوطنية للشفافية ضياء المحوق حضور الوكيل أبو سهيل اختتام أعمال الدورة للمجموعة الأولى، كما شكر المتدربين لحرصهم على تلقي المعارف لخوض غمار التقنيات الحديثة من أجل التأثير على الرأي العام لنبذ ظاهرة الفساد الدخيلة على المجتمع.

من جانبه أعرب الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن ارتياحه لإهتمام أفراد المجموعة ببرنامج الدورة كجيل يدرك أهمية الإعلام التقني من أجل التغيير الإيجابي في مستوى وعي المجتمع.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين الذين عبّروا عن سعادتهم بمخرجات الدورة وتزويدهم بالقواعد والمعارف لإحداث تغيير في وعي المجتمع وتهيئته لمكافحة ظواهر الفساد.

وكانت الدورة استمرت للفترة من 4-9 فبراير الجاري.