فريق من مركز مسارات يلتقي نائب مدير أمن عدن ويناقش معه عدد من المشكلات الأمنية

المدنية/عدن/خاص:

التقى فريق من مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام بنائب مدير امن عدن العقيد فضل الراعي وناقش معه عدد من المشكلات الامنية في المحافظة.

 

وقال الراعي ان عدن تمر بأوضاع صعبة جدا تتطلب مزيدا من تكاتف الجهود بين مختلف شرائح المجتمع للارتقاء بدور الامن في المحافظة.

 

وكشف الراعي عن وجود خطط امنية لدى قيادة الامن بالمحافظة تتطلب دعما ماليا كبيرا لتنفيذها.. مشيرا الي ان هناك تواصل مع الجانب الاماراتي لتحريك الجانب الامني في عدن.

 

وأضاف: اذا لم تكن هناك تغيرات جذرية وعميقة في المؤسسة الامنية لايمكن ان تكون هناك فائدة مرجوءة.. وابدأ الراعي تفاؤله في حديثه لفريق مسارات من تحسن الاوضاع الامنية في عدن.

 

وقال باسم فضل الشعبي رئيس مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام ان لقاء فريق من المركز بنائب مدير الامن يأتي ضمن لقاءات يقوم بها المركز مع قيادة المؤسسات المختلفة بعدن للإطلاع على اوضاعها ومعرفة تطلعاتها للنهوض بعدن.

 

وأشار الشعبي الى ان هناك تراخي في الجانب الامني يحتاج جهود كبيرة وسد الفجوات لمنع الاستغلال السياسي من قبل جهات لاتريد الامن والاستقرار لعدن.. مطالبا منظمات المجتمع المدني ببذل جهود كبيرة وممارسة الضغط لتحقيق تطلعات الموطنين.