محافظ عدن يرأس اجتماعا للجنة الاغاثة في عدن

المدنية/عدن/خاص:

ترأس الاخ نائف البكري محافظ محافظة عدن اليوم اجتماعا للجنة الاغاثة في المحافظة جرى فيه استعراض لما قامت به لجنة التنسيق والتنظيم وآليات عملها لما من شأنه تنظيم وتنسيق الجهود في عمليات استقبال وتوزيع المساعدات الاغاثية لسكان عدن في كافة مديرياتها وأحياءها السكنية.

 

وأكد البكري في الاجتماع على اهمية الدور الذي ينبغي ان تضطلع به لجنة التنسيق والتنظيم في تنسيق وتنظيم كافة جهود الاغاثة الانسانية في المحافظة مع الاستفادة من كافة الخبرات والجهود لمن لديهم الاستعداد من شباب المقاومة والشخصيات الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة في القيام بهذه المهمة الوطنية والإنسانية.

 

وقال بأن لجنة الاغاثة الحكومية المشكلة من قبل المحافظة لم تستلم حتى اليوم اي مساعدات اغاثية باسمها لكنها هي المعنية اليوم قبل غيرها في التعامل مع الجوانب الاغاثية المختلفة في عدن وان مجالات عملها لن تنحصر في استلام وتوزيع المساعدات الغذائية بل تتجاوز ذلك الى المفهوم الاوسع للإغاثة بما في ذلك البناء وإعادة الاعمار.

 

وفي الاجتماع جرى تسليم محافظ المحافظة تقريرا شاملا لما قام به ائتلاف عدن للإغاثة الشعبية خلال الاشهر الماضية من اعمال اغاثية داخل عدن وفي المناطق المجاورة لها.