سيميوني يحمس أمرابط للرحيل صوب أتلتيكو مدريد

المدنية أونلاين/متابعات:

أكد مصدر قريب من لاعب منتخب المغرب، سفيان أمرابط، أن عرض أتلتيكو مدريد الإسباني، يغرب لاعب فيورنتينا، للرحيل صوب الليجا.

وشهدت الأيام الأخيرة مستجدات مثيرة متلاحقة بشأن مستقبل لاعب خط وسط الأسود سفيان أمرابط، الذي تألق في مونديال قطر، واختير من طرف الفيفا ضمن التشكيل المثالي للبطولة.

ودخل أتلتيكو مدريد في السباق على ضم لاعب المغرب، الذي ربطته الكثير من التقارير أثناء وبعد المونديال بأندية ليفربول وتوتنهام، وباريس سان جيرمان، بجانب أندية أخرى من الكالتشيو.

وقال المصدر: "عرض أتلتيكو قلب الموازين، جدية العرض والمقابل المالي (30 مليون يورو) وبعض المتغيرات المرتبطة بالنتائج والأهداف التي ستتحقق مع اللاعب إضافة لتحفيزات وإغراءات أخرى إضافية قد تقنع فيورنتينا بتغيير موقفه بعدما أكد مؤخرا تشبثه باللاعب المغربي وعدم خفض سعره لأقل من 50 مليون يورو".

وتابع: "كما أن إصرار المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ضم اللاعب المغربي ليكون خليفة الإسباني كوكي في وسط ميدان أتلتيكو يغري اللاعب المغربي".

وواصل: "الشكل الذي يلعب به أتلتيكو وتحديدا خطة المدرب سيميوني، تلائم كثيرا أمرابط، وقد تساعده على النجاح وتطوير مؤهلاته داخل الفريق".

وختم: "كما أن إصرار سيميوني سيمنح أمرابط ضمانات كبيرة للعب أساسيا، يضاف لها إغراء مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، وقد يعزز الحضور المغربي بالليجا التي تضم حاليا أكثر من 9 لاعبين من المغرب".