شلال شايع يجري عدد من اللقاءات الميدانية في اهم المرافق والمؤسسات الحكومية بعدن

المدنية/عدن/خاص/عبدالرحمن النقيب:

قام قائد المقاومة الشعبية الجنوبية شلال علي شايع هادي والوفد المرافق له الذي ضم عدد كبير من القيادات الميدانية للمقاومة بزيارة ميدانية الى أهم المرافق والمؤسسات الحكومية وكانت بدايتها من مطار عدن الدولي ولقاء إدارة المطار والأجهزة الأمنية في المطار والسلطة المحلية ممثلة بحافظ عدن نائف البكري.

 

وناقش شلال اهم القضايا الهامة التي تهم امن واستقرار العاصمة عدن وإيصال المساعدات الاغاثية الى المواطنين والإسراع بنقل الجرحى الى الخارج.

 

كما التقى شلال بممثل دولة الامارات الشقيقة الذي استهل اللقاء بنقل تعازي المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع والجنوب الى رئيس وحكومة دولة الامارات العربية باستشهاد ابطال الامارات بالعاصمة عدن.

 

وبحث شلال مع ممثل الامارات عدد من القضايا الهامة وأخر المستجدات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب.. مؤكدا ان امن واستقرار الجنوب هو من امن واستقرار الامارات والمنطقة برمتها.

 

كما تقدم القائد شلال بالشكر والتقدير للقيادة السياسية لدولة الامارات على الجهود التي بذلتها وتبذلها في دعم المقاومة الشعبية الجنوبية وتقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية لشعب الجنوب.

 

كما عقد لقاء مع اللجنة الطبية المكلفة بمتابعة علاج الجرحى وحثهم على ضرورة سرعة نقل الجرحى الى الخارج للعلاج ابتداء من يوم غدا بعد ذلك قام بزيارة جرحى المقاومة في مستشفى الصداقة وتفقد حالتهم الصحية والاستماع الى معاناتهم الصحية ولقاء ادارة المستشفى.

 

الى ذلك توجه الى مطار عدن مرة اخرى لاستقبال الجرحى العائدين من المملكة العربية السعودية وفي مقدمتهم الجريح القائد كمال الجبني والاطمئنان على حالته الصحية.

 

وتوجه حفل الاستقبال للقائد الجبني بموكب ضخم انطلق من مطار عدن الدولي الى منزل شلال علي شايع في التواهي بعد اكمال رحلته العلاجية في احد مستشفيات المملكة العربية السعودية الذي سافر اليها للعلاج عقب اصابته في معركة تحرير الضالع من ميليشيات الحوثي وصالح.

 

 بدورة تقدم القائد الجريح كمال الجبني بالشكر والتقدير للقائد شلال علي شايع على كرم الاستقبال واهتمامه بمتابعة علاج الجرحى واستقبالهم والاطمئنان على صحتهم .