الميسري: الحوثيون لم يقرأوا التاريخ جيداً لكي يعلموا أن الفكر الأمامي نبذه الجنوبيين منذ عقود

الارشيف

المدنية/الرياض/خاص/أحمد الدماني:

قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي القيادي احمد بن احمد الميسري ان الشعب الجنوبي استطاع ان يعيد الصفعة مرة أخرى للفكر والمد الامامي في الأراضي الجنوبية للمرة الثانية لتعود مع تلك الهزيمة التي لحقت بمليشيات الحوثي ذكريات محاولت احتلال الامام للجنوب في زمان ماضي.


وتابع قائد اللجان الشعبية الجنوبية الميسري قائلاً : نحن في الجنوب لم نكتفي بصفعة المد والفكر الامامي القادم من جبل مران والذي لم يفهم ان لامكان له في الأراضي الجنوبية بل ثارنا للمناضلين في شمال اليمن خرجوا بثورة ضد هذا المد منهم الشهيد الزبيري والثلايا وعلي عبدالمغني واخرسنا كل أصوات أمامية ارتفعت في أراضينا.


مضيفاً: اليوم على ابناء الشمال ان يرصوا صفوفهم و يقوموا برد الاعتبار لثورة سبتمبر التي ضحى من أجلها الآلاف من اخوتهم ويعيدوا الهدف الذي خرجت من أجله تلك الكوكبة من شهداء سبتمبر فالحرب الاخيرة اثبتت للكل ان ثورة سبتمبر لم تنجز اهدافها الحقيقية ولم تقضي على الفكر الامامي السلالي فخروج الحوثي وانتشاره في أراضيهم أثبت فشل أهدف ثورتهم ..


وأردف الميسري ان ثورة سبتمبر الاولى فشل ابنائها في الحفاظ عليها بعد عودة الفكر الأمامي مره آخرى للهيمنة والغطرسة في شمال اليمن وفرض قوته على كل أبناء الشمال، ولذا يجب ان تقوم ثورة سبتمبريه ثانيه يشارك فيها كل ابناء الشمال ويعيدوا أمجاد أجدادهم الذين وقفوا ضد هذا الفكر وقطعوه من جذره ولم يجتثوه.


واختتم الميسري تصريحه اليوم كل المدن والشوارع الجنوبية تتنفس حرية الثورة فالحوثيين لم يقرأوا التاريخ جيداً ولم يدركوا ان الهزيمة التي تعرض لها الامام عند أسوار المدن الجنوبية هي نفس الهزيمة التي سيتعرضون لها ، فاليوم كل العالم شاهد كيف أعاد التاريخ سيناريو الماضي وكيف خرج الحوثي ومليشياتهم منكسرين مذوليين من الأراضي الجنوبية ..