بلاغ هام وعاجل إلى سيادة الرئيس هادي "نص البلاغ"

المدنية/عدن:

ان ماتمر به عدن الحبيبه من تدهور وانفلات امني متعمد من قيادة المحافظه و اللجنة الامنية العليا بالمحافظة جعل عدن وسكانها يعيشون باصعب الظروف الامنيه مما انعكس سلبا على نفسياتهم وشق ابناء عدن الى ثلاث فئات :

 

الفئة الاولى :

عصابات تشكلت من جهات معينة تقوم بعمل الفوضى في عدن وزعزعت الامن فيها والبسط والسرقة واقلاق السكينه العامه ويديرها بعض عناصر النظام السابق واستخباراته والفاسدين.

 

الفئة الثانية :

شباب شرفاء مقاتلين حريصين على عدن وامنها فشكلوا لجان لحماية احيائهم من السرقة والترصد للمتسللين الحوثة والامن المركزي وهم من يتصدون لمقاومة عصابات الاجرام والارهاب ولعلمكم ان اغلبهم لم يتم تسليحهم من قبل السلطات بالمحافظة التي اختفت واخفت معها امكانيات المحافظة .

 

الفئة الثالثة :

عامة السكان من كبار السن والعجزة الاطفال المنتظرين للمجهول . ونتيجة للانفلات الامني المتعمد والذي كان من بطولة محافظ المحافظة ومدراء عموم المديريات دون شك والذين اختفوا فجأة وجعلوا المحافظة تغرق بالفوضة الخلاقة وهم مختبئون بمنازلهم المحمية بقوات امنية حفاظا على انفسهم وممتلكاتهم التي اكتسبوها بطرق غير مشروعة و ضنوا بانهم سيصيبون المقاتلين في ميادين القتال البواسل بالاحباط لكي تسلم عدن للحوث واعوانه وبعدين يظهرون للتفاوض معهم كما صرح المحافظ بذلك مع احد اقاربه .

 

ولكن خاب ظنهم وصمد المقاتلين صمود اسطوري في عدن. فلم يعجب قيادة المحافظة برئاسة المحافظ ذلك فقاموا بتسهيل عملية اخلاء معسكر حديد من الاسلحة وتحميلها لجهات مجهولة ولعلك تعرف اللجنة التي كلفة بتوزيع السلاح وقامت بنهبه اولا وبعد ذلك فتحوا ماتبقى من اسلحة للسرق لينهبوا ماتبقى ولكي لاتكشف عمليتهم اوعزوا لقوى الظلام بتفجير مخازن الاسلحة لتغطية عمليتهم القدرة فراح ضحيتها عشرات المواطنين بين قتيل وجريح واللجنة العليا بالمحافظة تتحمل المسئولية الكاملة عن الضحايا .

 

فاذا كانت تلك اللجنة لم تستطيع ان تحمي القصر الرئاسي للرئيس الشرعي واوعزت لجهات امنية بتهريب الاسلحة التي فيه لجهات تعلمها جيدا وبعد ذلك توعز للبلاطجة باقتحام القصر ونهب محتوياته الغرض من ذلك اهانة ابناء عدن وتصويرهم بانهم سرق ولصوص والحقيقة ان هناك نوعين فقط هم السرق المهمشين و جزء كبير من محافظة مجاورة استوطنوا عدن وشغلهم الفيد توارثوه ابا عن جد . لذلك ياسيادة الرئيس هل ستأمن انت ومن عينتهم هم سبب ماحصل وما يحصل وما سيحصل لعدن من دمار وخراب وجعلوا الصعاليك يذخلون الى غرف نومك في قصر المعاشيق ومنزلك في خورمكسر فهل ستأمن عليهم. لا يغشونك هم شر البلاء والتدمير .

 

لذلك نحن ابناء عدن الشرفاء وحفاظا على عدن وعليك كرئيس شرعي لليمن نطالب بالاتي:

- 1- تسليم المحافظ نفسه لاقرب لجنة شعبية وحجزه الى حين استتباب الامن ودحر المخاطر عن عدن لتقديمه للمحاكمة بتهمة خيانة عدن .

2- على كل مأمور مديرية واعضاء اللجنة الامنية تسليم انفسهم لاقرب لجنه شعبية والتحقيق معهم لاحقا .

3- رفع قضية على قيادة المحافظة واللجنة الامنية في عدن بتهمة قتل وحرق مواطني عدن في جبل حديد ،

4- الاهتمام باللجان الشعبيه ولجان المقاومة الجنوبية في الجبهات والحارات وومدهم بالسلاح والعتاد اللازم .

5- التحفظ على اموال وممتلكات محافظ عدن و مأموري المديريات بتهمة الكسب الغير مشروع .

6- عمل خطة امنية محكمة وسحب السلاح من المهمشين و ممن يقلقون السكينة العامة وتزويد شباب الجبهات بالعتاد والدخيرة لصد هجمات الحوثي .

7. نطالبك في اصدار قرارات واضحة بتشكيل لجنة لقيادة المحافظة وادارة شونها . وتعيين رئيسا لها من العناصر النزيهة من ابناء عدن واملنا كأبناء عدن في رئيس الجمهورية سرعة تنفيذ ماجاء اعلاه حفاظا على عدن وعلى اليمن.

صادر عن ابناء عدن الشرفاء..