المخلوع يصرخ عقب "عاصفة الحزم" ويوجه دعوة عاجلة لأنصار الله وتنظيم القاعدة "تفاصيل"

المدنية/عدن/خاص:

تباكى الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في بيان له قبل قليل من مايتعرضوا له من قصف جوي من قبل دول مجلس التعاون الخليجي.. مطالبا دول الخليج العربي بقيادة السعودية ومن يتحالف معهم وقف الاعمال العسكرية في صنعاء.

 

وبالتزامن مع ذلك وجه المخلوع صالح وقف العمليات العسكرية فوراً من قبل انصار الله وتنظيم القاعدة، ووقف عمليات السيطرة والنهب على مؤسسات الدولة والمعسكرات في عدن ولحج وجميع المحافظات ومن كل الاطراف.

 

وطالب القوى السياسية في البلد بالعودة الى طاولة الحوار بحسن نية، وبرعاية الامم المتحدة ونقل مقره الى دولة الامارات العربية المتحدة، او في اي مقر من مقرات الامم المتحدة، واستكمال ما تبقى من قضايا لم يتم بعد التوافق عليها.

 

وراء مراقبون بيان المخلوع صالح حقيقة تحالفه مع "فتى مران" بإسقاط الدولة ومؤسساتها والأعمال الارهابية التي تعرض لها قيادات سياسية وعسكرية وخصوصا محافظتي عدن ولحج كما جاء في بيانه.

 

وقال المراقبون أن المخلوع هو من زرع ودعم الجماعات والتنظيمات وهو من نهب واسقط المؤسسات الحكومية واليوم بعد "عاصفة الحزم" يتباكى ويوجه جماعاته بوقف هذه العمليات.

 

وطالب المراقبون والنشطاء وزير الدفاع السعودي قائد عمليات "عاصفة الحزم" محمد بن سلمان بقصف المخلوع صالح ومنعه من التخفي والهرب.